الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حمل
حمل
2312220
2 hours ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
مرحباا انا حامل بلاسبوع السابع و5 ايام وما اقدر اكل واشرب والتقيأ كل الوقت شو بتنصحوني اعمل ساعدوني بنات
3 تعليقات
العضوة: 2313356 ,
1 hour ago
بتروحي للدكتورة عشان.تعطيك الدواء المناسب لهالحالة
العضوة: 2187737 ,
1 hour ago
اي اسبوع بلش معك الوحام ؟
العضوة: 2182014 ,
1 hour ago
هلا في دوا لا الستفرغ بس قلت الشهي عادي بتصير مع كل حمل ودكتور ماراح يسويلك شي بس بيعطيكي دوا لا تقيو بس يزا بداك تقدري تكلي شوي كولي شغلات بتتقبليها عشان تسعداك تكلي أنا لما كنت متلك كنت أقطع خضار وحط ليمون عشان اقدر اكل والحد كان كمان يساعدني على اكل يعني شوفي شو يلي شي برغبك تكلي شوي جربي كولي مع الاكل وهاي الحلت بتروح بس تصير شهور٣ بيرجع جسمك طبيعي وبتكلي
العضوة: 2313356 , 1 hour ago
بتروحي للدكتورة عشان.تعطيك الدواء المناسب لهالحالةالعضوة: 2187737 , 1 hour ago
اي اسبوع بلش معك الوحام ؟العضوة: 2182014 , 1 hour ago
هلا في دوا لا الستفرغ بس قلت الشهي عادي بتصير مع كل حمل ودكتور ماراح يسويلك شي بس بيعطيكي دوا لا تقيو بس يزا بداك تقدري تكلي شوي كولي شغلات بتتقبليها عشان تسعداك تكلي أنا لما كنت متلك كنت أقطع خضار وحط ليمون عشان اقدر اكل والحد كان كمان يساعدني على اكل يعني شوفي شو يلي شي برغبك تكلي شوي جربي كولي مع الاكل وهاي الحلت بتروح بس تصير شهور٣ بيرجع جسمك طبيعي وبتكلي