2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات بدي اسالكن سوال انا الي اسبوع بشهر السابع وعم احس بتعب كتير ونفسي عم ضل تلع واستفرغ في خطر ع جنين

1 تعليقات

العضوة: 2200330 , 2 hours ago

لا طبيعي بعض يرجع لهم الوحام