2 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا حامل وفضلي يوم واخلص الاسبوع 15 وبطني مش باينه خالص ده اول حمل ليا دي طبيعي حد زي ولا لا

7 تعليقات

العضوة: 1892022 , 2 hours ago

انا لسى يومين وبخلص 15 اسبوع وبلشت بطني تبان بس وزني مو زايد غير 2 كيلو

العضوة: 2260395 , 2 hours ago

طبيعي كونك بكريه مارح تبان بطنك للخامس الله يتمملك على خير

العضوة: 423493 , 2 hours ago

عادي جدا لا تخافي

العضوة: 2182014 , 1 hour ago

اي عادي حبيبتي انت بعدك لسه ما فتي الشهر الرابع وخاصه انت اول حمل الك يعني من قبل ما الك بطن ولا حملتي انا بابني اول حمل الي كان ضلت تقريبا لشهر خمسه لوضحت شوي وبشهر سته كبرت لحتى صارت تبين وكبرت كبرت اما لما كنت بالثالث والرابع كانت شوي مش زياده

العضوة: 2225617 , 1 hour ago

عادي ما تخافي طبيعي انا اول حمل وما برزت بطني الا من الشهر السادس

العضوة: 1945959 , 1 hour ago

طبيعي دام اول طفل انا حاليا نفس الاسبوع انا ونتي والطفل الثالث بطني ماشاء الله واضحه مره

العضوة: 2316738 , 21 minutes ago

انا اسبوع ١٩ لبين كروشه صغيره يعني طبيعي جداً وخصيصاً اول حمل