1 month ago
  • مرحلة الولادة
التاريخ المتوقع للولادة ومافي أي بوادر أخر دورة 1 أغسطس أجتني بس يومين 3 أغسطس كنت متطهرة مين مثلي باقي ماولدت

24 تعليقات

العضوة: 1907847 , 1 month ago

وللعلم ولادتي طبيعي هذا ٣ بطن لي

العضوة: 2109070 , 1 month ago

@user-1907847 راجعي دكتورتك وحسب وضعك ووضع الماء

العضوة: 2109070 , 1 month ago

انا باقي ٦ ايام علا الولاده طلق كاذب فقط يمسك ويروح وما عندي توسع

العضوة: 1907847 , 1 month ago

انا كمان مثلك جاني من يومين مغص كل ٤ ساعات تجي طلقتين ويروحن وبعدها ماشفت شي والحركة كويسة جدا طبيعية وكمان الرحم مسكر من ٦ ايام عملت فحص مسكر ولا سانتي فاتح

العضوة: 2109070 , 1 month ago

@user-1907847 انا يمسكني من الفجر ل ٢ وبعدها يروح ويرجع الاثنين عندي مراجعه بلكي يكون توسع

العضوة: 1907847 , 1 month ago

يالله الله يقومك بخير وسلامة يا رب انتي والبيبي والله ثقل هالايام اليوم بأسبوع

العضوة: 2184862 , 1 month ago

امشي كل يوم وراجعي دكتورة بلكي لو فاتح واحد سانتي تسويلك تحريض يدوي

العضوة: 2114492 , 1 month ago

@user-2109070 انا معك بالضبط قبل اسبوع كانت تجيني طلوق فالليل حالياً جالسه انتظر 🚶🏻‍♀️

العضوة: 2109070 , 1 month ago

@user-2114492 والله متعب نفسيا وجسديا

العضوة: 2114492 , 1 month ago

@user-2109070 الله يسهل ويسسر مابقى

العضوة: 2109070 , 1 month ago

@user-2114492 امين

العضوة: 2202323 , 1 month ago

نصيحه للبنات اي بنت وقت الولادة لو تعسرت ولادتك انتبهي تخلي الدكتورة تضغط علا بطنك من فوق انتبهي لانه ابني كان رح يموت وجع العمليه ولا وجع انك تشوفي طفلك في الحظانه محاط با الأجهزة

العضوة: 1924276 , 1 month ago

انا اخر موعد 15-5

العضوة: 1907847 , 1 month ago

لو تشوفي بولدي الأول كيف ولدوني ممرضتين وحدا عا يميني وحدا عا يساري وحاطين كوع أديهن من تحت صدري ويكبسو لتحت عالسرة ولتحت السرة كمان ما انسا هذاك اليوم الله سترنا أنا وابني ما صابنا شي طبعا ابني عكثر مو متضايق أجا لونو أخضر ع أزرق ومايبكي لان شارب من مية الراس عملولو تنضيف لحتى بكا وبلش يتنفس وللعلم جوزي خرب الدنيا برا وضرب الشرطي الي كان مسؤل ع القسم وماخلا على الممرضات واشتكو عالي وسجنو حتى ما شاف ابنو اخذو ع سجن حافي اقسم بالله بعد ٥ أيام طلع بكفالة لحتى أجا وشافنا ولا لو كان في قانون عنا كنا شتكينا عاليهن بس رغم هالشي هني سجنوه لجوزي بس ليش حكا وكان خايف عالينا يصبنا شي

العضوة: 1907847 , 1 month ago

أنا عطتني حد أقصى ل 10 /5 الأحد إذا ماولدت راح اروح اكشف بلكي يكون فاتح الرحم لو سانتي ويعملولي تحريض