انا كمان مثلك جاني من يومين مغص كل ٤ ساعات تجي طلقتين ويروحن
وبعدها ماشفت شي والحركة كويسة جدا طبيعية
وكمان الرحم مسكر من ٦ ايام عملت فحص مسكر ولا سانتي فاتح
نصيحه للبنات اي بنت وقت الولادة لو تعسرت ولادتك انتبهي تخلي الدكتورة تضغط علا بطنك من فوق انتبهي لانه ابني كان رح يموت وجع العمليه ولا وجع انك تشوفي طفلك في الحظانه محاط با الأجهزة
لو تشوفي بولدي الأول كيف ولدوني
ممرضتين وحدا عا يميني وحدا عا يساري
وحاطين كوع أديهن من تحت صدري ويكبسو لتحت عالسرة ولتحت السرة كمان
ما انسا هذاك اليوم الله سترنا أنا وابني ما صابنا شي
طبعا ابني عكثر مو متضايق أجا لونو أخضر ع أزرق ومايبكي لان شارب من مية الراس عملولو تنضيف لحتى بكا وبلش يتنفس
وللعلم جوزي خرب الدنيا برا وضرب الشرطي الي كان مسؤل ع القسم وماخلا على الممرضات
واشتكو عالي وسجنو حتى ما شاف ابنو اخذو ع سجن حافي اقسم بالله
بعد ٥ أيام طلع بكفالة لحتى أجا وشافنا
ولا لو كان في قانون عنا كنا شتكينا عاليهن بس رغم هالشي هني سجنوه لجوزي بس ليش حكا وكان خايف عالينا يصبنا شي
العضوة: 1907847 , 1 month ago
وللعلم ولادتي طبيعي هذا ٣ بطن ليالعضوة: 2109070 , 1 month ago
@user-1907847 راجعي دكتورتك وحسب وضعك ووضع الماءالعضوة: 2109070 , 1 month ago
انا باقي ٦ ايام علا الولاده طلق كاذب فقط يمسك ويروح وما عندي توسعالعضوة: 1907847 , 1 month ago
انا كمان مثلك جاني من يومين مغص كل ٤ ساعات تجي طلقتين ويروحن وبعدها ماشفت شي والحركة كويسة جدا طبيعية وكمان الرحم مسكر من ٦ ايام عملت فحص مسكر ولا سانتي فاتحالعضوة: 2109070 , 1 month ago
@user-1907847 انا يمسكني من الفجر ل ٢ وبعدها يروح ويرجع الاثنين عندي مراجعه بلكي يكون توسعالعضوة: 1907847 , 1 month ago
يالله الله يقومك بخير وسلامة يا رب انتي والبيبي والله ثقل هالايام اليوم بأسبوعالعضوة: 2184862 , 1 month ago
امشي كل يوم وراجعي دكتورة بلكي لو فاتح واحد سانتي تسويلك تحريض يدويالعضوة: 2114492 , 1 month ago
@user-2109070 انا معك بالضبط قبل اسبوع كانت تجيني طلوق فالليل حالياً جالسه انتظر 🚶🏻♀️العضوة: 2109070 , 1 month ago
@user-2114492 والله متعب نفسيا وجسدياالعضوة: 2114492 , 1 month ago
@user-2109070 الله يسهل ويسسر مابقىالعضوة: 2109070 , 1 month ago
@user-2114492 امينالعضوة: 2202323 , 1 month ago
نصيحه للبنات اي بنت وقت الولادة لو تعسرت ولادتك انتبهي تخلي الدكتورة تضغط علا بطنك من فوق انتبهي لانه ابني كان رح يموت وجع العمليه ولا وجع انك تشوفي طفلك في الحظانه محاط با الأجهزةالعضوة: 1924276 , 1 month ago
انا اخر موعد 15-5العضوة: 1907847 , 1 month ago
لو تشوفي بولدي الأول كيف ولدوني ممرضتين وحدا عا يميني وحدا عا يساري وحاطين كوع أديهن من تحت صدري ويكبسو لتحت عالسرة ولتحت السرة كمان ما انسا هذاك اليوم الله سترنا أنا وابني ما صابنا شي طبعا ابني عكثر مو متضايق أجا لونو أخضر ع أزرق ومايبكي لان شارب من مية الراس عملولو تنضيف لحتى بكا وبلش يتنفس وللعلم جوزي خرب الدنيا برا وضرب الشرطي الي كان مسؤل ع القسم وماخلا على الممرضات واشتكو عالي وسجنو حتى ما شاف ابنو اخذو ع سجن حافي اقسم بالله بعد ٥ أيام طلع بكفالة لحتى أجا وشافنا ولا لو كان في قانون عنا كنا شتكينا عاليهن بس رغم هالشي هني سجنوه لجوزي بس ليش حكا وكان خايف عالينا يصبنا شيالعضوة: 1907847 , 1 month ago
أنا عطتني حد أقصى ل 10 /5 الأحد إذا ماولدت راح اروح اكشف بلكي يكون فاتح الرحم لو سانتي ويعملولي تحريض