1 month ago
  • مرحلة الولادة
التاريخ المتوقع للولادة ومافي أي بوادر أخر دورة 1 أغسطس أجتني بس يومين 3 أغسطس كنت متطهرة مين مثلي باقي ماولدت

24 تعليقات

العضوة: 2248255 , 1 month ago

وانا كمان انتي بكرية ؟

العضوة: 2114130 , 1 month ago

أنا كمان يوم الأحد أدخل الأسبوع ٤٠ وما في أي علامات ولادة ، الدكتورة قالت إذا مر كم يوم وما ولدتي راح نحط لك تحميلة للطلق🫩 أحد جربها قبل بنات؟؟ يا رب تتسهل ويجيني طلق طبيعي

العضوة: 2147855 , 1 month ago

الله يسهل عليكي يارب انتي قبل ب اسبوعين انا38اسبوع وكمان مافي ولابوادر

العضوة: 1907847 , 1 month ago

لا هذا ٣ ولادة لي واولد طبيعي الحمد لله بس عجب لحد الان مافتح الرحم مسكر وخلصت الموعد مدري الله يسرها لي يا رب واولد طبيعي

العضوة: 1907847 , 1 month ago

مجربتها بس ان شاء الله تولدي بدونها التحميلة يعطونها حتى لو الرحم مسكر ؟؟

العضوة: 1907847 , 1 month ago

اي والله يا ختي مافي أي شي بس وجع بالحوض والضهر بس الحركة جدا قوية ونشط من مبارح الحركة كثير قوية الي اعرفو يقولون لازم تخف الحركة مو تزيد وكمان بطني مرتفعة مو نازله

العضوة: 2202323 , 1 month ago

@user-1907847 انا ما كنت اعرف انو هو السبب اللي دخل ابني الحظانه ابني نفسك خرج ما بتنفس ولونه ازرق بس كمان راسه كبوت فيه تورم دموي براس وكمان الاخطر التشنجات وبعدين رجع فيه صفرا الله لا سمحهن

العضوة: 2114130 , 1 month ago

ايوا على كلام الدكتورة تفتح الرحم وتحفز الطلق

العضوة: 1907847 , 1 month ago

اخذتها لأن صار لازم أولد كان يجيني ألم ٣ ايام طلق وما فتح الرحم خالص فا عطوني جرعة بس بدل مو بالمهبل تحت اللسان والله مافي ربع ساعة يمكن يا دوب الطلق بلش يزيد وقوي جدا كل دقيقة ل دقيقتين تجيني وتطول وتوجع كثيرررر فا من ال١٢ الم لا يطاق لل ٦ المغرب لحتى ولدت الحمد لله عدت على خير لو يرجع فيني الزمن ما أخذها أحس تعبتني كثير كأني أول مرة أولد ع كثير ما ألمتني ولاكن الحمد لله لا يكلف الله نفساً ألا وسعها