أنا كمان يوم الأحد أدخل الأسبوع ٤٠ وما في أي علامات ولادة ، الدكتورة قالت إذا مر كم يوم وما ولدتي راح نحط لك تحميلة للطلق أحد جربها قبل بنات؟؟
يا رب تتسهل ويجيني طلق طبيعي
اي والله يا ختي مافي أي شي بس وجع بالحوض والضهر
بس الحركة جدا قوية ونشط من مبارح الحركة كثير قوية الي اعرفو يقولون لازم تخف الحركة مو تزيد
وكمان بطني مرتفعة مو نازله
@user-1907847
انا ما كنت اعرف انو هو السبب اللي دخل ابني الحظانه ابني نفسك خرج ما بتنفس ولونه ازرق بس كمان راسه كبوت فيه تورم دموي براس وكمان الاخطر التشنجات وبعدين رجع فيه صفرا الله لا سمحهن
اخذتها لأن صار لازم أولد كان يجيني ألم ٣ ايام طلق وما فتح الرحم خالص
فا عطوني جرعة بس بدل مو بالمهبل تحت اللسان
والله مافي ربع ساعة يمكن يا دوب الطلق بلش يزيد وقوي جدا كل دقيقة ل دقيقتين تجيني
وتطول وتوجع كثيرررر
فا من ال١٢ الم لا يطاق لل ٦ المغرب لحتى ولدت
الحمد لله عدت على خير
لو يرجع فيني الزمن ما أخذها أحس تعبتني كثير كأني أول مرة أولد ع كثير ما ألمتني
ولاكن الحمد لله لا يكلف الله نفساً ألا وسعها
العضوة: 2248255 , 1 month ago
وانا كمان انتي بكرية ؟العضوة: 2114130 , 1 month ago
أنا كمان يوم الأحد أدخل الأسبوع ٤٠ وما في أي علامات ولادة ، الدكتورة قالت إذا مر كم يوم وما ولدتي راح نحط لك تحميلة للطلق أحد جربها قبل بنات؟؟ يا رب تتسهل ويجيني طلق طبيعيالعضوة: 2147855 , 1 month ago
الله يسهل عليكي يارب انتي قبل ب اسبوعين انا38اسبوع وكمان مافي ولابوادرالعضوة: 1907847 , 1 month ago
لا هذا ٣ ولادة لي واولد طبيعي الحمد لله بس عجب لحد الان مافتح الرحم مسكر وخلصت الموعد مدري الله يسرها لي يا رب واولد طبيعيالعضوة: 1907847 , 1 month ago
مجربتها بس ان شاء الله تولدي بدونها التحميلة يعطونها حتى لو الرحم مسكر ؟؟العضوة: 1907847 , 1 month ago
اي والله يا ختي مافي أي شي بس وجع بالحوض والضهر بس الحركة جدا قوية ونشط من مبارح الحركة كثير قوية الي اعرفو يقولون لازم تخف الحركة مو تزيد وكمان بطني مرتفعة مو نازلهالعضوة: 2202323 , 1 month ago
@user-1907847 انا ما كنت اعرف انو هو السبب اللي دخل ابني الحظانه ابني نفسك خرج ما بتنفس ولونه ازرق بس كمان راسه كبوت فيه تورم دموي براس وكمان الاخطر التشنجات وبعدين رجع فيه صفرا الله لا سمحهنالعضوة: 2114130 , 1 month ago
ايوا على كلام الدكتورة تفتح الرحم وتحفز الطلقالعضوة: 1907847 , 1 month ago
اخذتها لأن صار لازم أولد كان يجيني ألم ٣ ايام طلق وما فتح الرحم خالص فا عطوني جرعة بس بدل مو بالمهبل تحت اللسان والله مافي ربع ساعة يمكن يا دوب الطلق بلش يزيد وقوي جدا كل دقيقة ل دقيقتين تجيني وتطول وتوجع كثيرررر فا من ال١٢ الم لا يطاق لل ٦ المغرب لحتى ولدت الحمد لله عدت على خير لو يرجع فيني الزمن ما أخذها أحس تعبتني كثير كأني أول مرة أولد ع كثير ما ألمتني ولاكن الحمد لله لا يكلف الله نفساً ألا وسعها