الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل ابريل
حوامل ابريل
2329238
1 day ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
11 تعليقات
عرفتو جنس الجنين كل مااروح يقولولي مو مبين مين تعرف ابعتلى صور الايكو
11 تعليقات
العضوة: 2319188 ,
1 day ago
ابريل ٢٠٢٦ مستحيل يكون ظهر الجنس ممكن حسب النظريات ناب ورامزي بس بشكل حقيقي صعب لانو لسه احنا اطول حمل كان ١٢ اسبوع
العضوة: 423493 ,
1 day ago
انا من حوامل مارس ولسا مابين معي...😅 بكرا رح ابدأ بالشهر الرابع وان شاء الله ١٠ ايام رح اروح اكشف شو معي...
العضوة: 2234273 ,
1 day ago
@user-2329238 أنتي بتتكلمي جد بصوت عادل امام 🤧. بكير على معرفة جنس الجنين لحوامل أبريل خلي يخلصون وحم بالاول حتى يفكرون بالجنس
العضوة: 2329238 ,
18 hours ago
@user-2234273 انا صلي 13اسبوع وكل مرة هيك بيبين فالذالك انا هلئ مستغربة
العضوة: 2312521 ,
18 hours ago
طبعا مرح يبين اخر مرة رحت انا حتى نبض مابان🤣 فاجنس مستحيل يبين
العضوة: 2329192 ,
16 hours ago
اخر دورة كم
العضوة: 1061381 ,
16 hours ago
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
العضوة: 2312708 ,
16 hours ago
بالسونار بدري مايبين مع الاغلب الحين لكن تقدري تسوي تحليل جنس الجنين بالدم اذا انتي بالسعوديه لقيته سعره٥٥٠ وتطلع النتيجه بثلاث ايام (ماهو تحليل NIPT )
العضوة: 2329238 ,
14 hours ago
@user-2329192 14/3
العضوة: 2070649 ,
14 hours ago
انا ٤ ابريل لسى بدري مافكرت اشوف الحين باقي تقريبا ١٠ ايام ع الشهر الرابع بنص الرابع بروح اشوف
العضوة: 2327795 ,
14 hours ago
صوري كرت الدكتورة بتكتب فيو بقلك
العضوة: 2319188 , 1 day ago
ابريل ٢٠٢٦ مستحيل يكون ظهر الجنس ممكن حسب النظريات ناب ورامزي بس بشكل حقيقي صعب لانو لسه احنا اطول حمل كان ١٢ اسبوعالعضوة: 423493 , 1 day ago
انا من حوامل مارس ولسا مابين معي...😅 بكرا رح ابدأ بالشهر الرابع وان شاء الله ١٠ ايام رح اروح اكشف شو معي...العضوة: 2234273 , 1 day ago
@user-2329238 أنتي بتتكلمي جد بصوت عادل امام 🤧. بكير على معرفة جنس الجنين لحوامل أبريل خلي يخلصون وحم بالاول حتى يفكرون بالجنسالعضوة: 2329238 , 18 hours ago
@user-2234273 انا صلي 13اسبوع وكل مرة هيك بيبين فالذالك انا هلئ مستغربةالعضوة: 2312521 , 18 hours ago
طبعا مرح يبين اخر مرة رحت انا حتى نبض مابان🤣 فاجنس مستحيل يبينالعضوة: 2329192 , 16 hours ago
اخر دورة كمالعضوة: 1061381 , 16 hours ago
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣العضوة: 2312708 , 16 hours ago
بالسونار بدري مايبين مع الاغلب الحين لكن تقدري تسوي تحليل جنس الجنين بالدم اذا انتي بالسعوديه لقيته سعره٥٥٠ وتطلع النتيجه بثلاث ايام (ماهو تحليل NIPT )العضوة: 2329238 , 14 hours ago
@user-2329192 14/3العضوة: 2070649 , 14 hours ago
انا ٤ ابريل لسى بدري مافكرت اشوف الحين باقي تقريبا ١٠ ايام ع الشهر الرابع بنص الرابع بروح اشوفالعضوة: 2327795 , 14 hours ago
صوري كرت الدكتورة بتكتب فيو بقلك