1 day ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
عرفتو جنس الجنين كل مااروح يقولولي مو مبين مين تعرف ابعتلى صور الايكو

11 تعليقات

العضوة: 2319188 , 1 day ago

ابريل ٢٠٢٦ مستحيل يكون ظهر الجنس ممكن حسب النظريات ناب ورامزي بس بشكل حقيقي صعب لانو لسه احنا اطول حمل كان ١٢ اسبوع

العضوة: 423493 , 1 day ago

انا من حوامل مارس ولسا مابين معي...😅 بكرا رح ابدأ بالشهر الرابع وان شاء الله ١٠ ايام رح اروح اكشف شو معي...

العضوة: 2234273 , 1 day ago

@user-2329238 أنتي بتتكلمي جد بصوت عادل امام 🤧. بكير على معرفة جنس الجنين لحوامل أبريل خلي يخلصون وحم بالاول حتى يفكرون بالجنس

العضوة: 2329238 , 18 hours ago

@user-2234273 انا صلي 13اسبوع وكل مرة هيك بيبين فالذالك انا هلئ مستغربة

العضوة: 2312521 , 18 hours ago

طبعا مرح يبين اخر مرة رحت انا حتى نبض مابان🤣 فاجنس مستحيل يبين

العضوة: 1061381 , 16 hours ago

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

العضوة: 2312708 , 16 hours ago

بالسونار بدري مايبين مع الاغلب الحين لكن تقدري تسوي تحليل جنس الجنين بالدم اذا انتي بالسعوديه لقيته سعره٥٥٠ وتطلع النتيجه بثلاث ايام (ماهو تحليل NIPT )

العضوة: 2070649 , 14 hours ago

انا ٤ ابريل لسى بدري مافكرت اشوف الحين باقي تقريبا ١٠ ايام ع الشهر الرابع بنص الرابع بروح اشوف

العضوة: 2327795 , 14 hours ago

صوري كرت الدكتورة بتكتب فيو بقلك