الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل اكتوبر
حوامل اكتوبر
2329973
2 hours ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
4 تعليقات
بنات انا بالأسبوع 39 عشر ايام واخلص التاسع كان يجيني وجع خفيف بس اختفا و بطني يشدكثير حكولي قبل عشر ايام معي توسع 2 وانا مو بكريه ما خليت شي الا عملتو مشيت واكلت أناناس و شربت اعشاب ما فاد شي اعطوني تجاربكم؟
4 تعليقات
العضوة: 2300395 ,
1 hour ago
@user-2329973 لييش حوامل اكتوبر وصلو للأسبوع 39🥴🥴🤨🤨🤨🤨🙄🫣🫣😱😱😱 معقووول
العضوة: 2329973 ,
1 hour ago
اه اخر دوره الي 27/9 حملي صار 4/10 هسا حامل بالأسبوع 39
العضوة: 2330048 ,
39 minutes ago
انا معك
العضوة: 2169323 ,
24 minutes ago
وانا في الاسبوع ٣٩ و في اوجاع تجي و تروح
العضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2329973 لييش حوامل اكتوبر وصلو للأسبوع 39🥴🥴🤨🤨🤨🤨🙄🫣🫣😱😱😱 معقووولالعضوة: 2329973 , 1 hour ago
اه اخر دوره الي 27/9 حملي صار 4/10 هسا حامل بالأسبوع 39العضوة: 2330048 , 39 minutes ago
انا معكالعضوة: 2169323 , 24 minutes ago
وانا في الاسبوع ٣٩ و في اوجاع تجي و تروح