2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات انا بالأسبوع 39 عشر ايام واخلص التاسع كان يجيني وجع خفيف بس اختفا و بطني يشدكثير حكولي قبل عشر ايام معي توسع 2 وانا مو بكريه ما خليت شي الا عملتو مشيت واكلت أناناس و شربت اعشاب ما فاد شي اعطوني تجاربكم؟

4 تعليقات

العضوة: 2300395 , 1 hour ago

@user-2329973 لييش حوامل اكتوبر وصلو للأسبوع 39🥴🥴🤨🤨🤨🤨🙄🫣🫣😱😱😱 معقووول

العضوة: 2329973 , 1 hour ago

اه اخر دوره الي 27/9 حملي صار 4/10 هسا حامل بالأسبوع 39

العضوة: 2169323 , 24 minutes ago

وانا في الاسبوع ٣٩ و في اوجاع تجي و تروح