الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل اكتوبر
حوامل اكتوبر
2329973
1 hour ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
2 تعليقات
بنات انا بالأسبوع 39 عشر ايام واخلص التاسع كان يجيني وجع خفيف بس اختفا و بطني يشدكثير حكولي قبل عشر ايام معي توسع 2 وانا مو بكريه ما خليت شي الا عملتو مشيت واكلت أناناس و شربت اعشاب ما فاد شي اعطوني تجاربكم؟
2 تعليقات
العضوة: 2300395 ,
38 minutes ago
@user-2329973 لييش حوامل اكتوبر وصلو للأسبوع 39🥴🥴🤨🤨🤨🤨🙄🫣🫣😱😱😱 معقووول
العضوة: 2329973 ,
22 minutes ago
اه اخر دوره الي 27/9 حملي صار 4/10 هسا حامل بالأسبوع 39
العضوة: 2300395 , 38 minutes ago
@user-2329973 لييش حوامل اكتوبر وصلو للأسبوع 39🥴🥴🤨🤨🤨🤨🙄🫣🫣😱😱😱 معقووولالعضوة: 2329973 , 22 minutes ago
اه اخر دوره الي 27/9 حملي صار 4/10 هسا حامل بالأسبوع 39