2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات انا عملت تاست و ظهرت حامل فالاسبوع الرابع اخر دورة 19 ماي و كنت اجهضت فيها و صاير معي نغزات بالجهة اليسرى شي عادي؟ مين صار معها هيك