2 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حركة الجنين انا في نهاية الاسبوع 18 وبكرية متى احس بحركة جنيني بروح طبيبتي تطمني بس مااحس بحركة ولا احس بحاجة متى حسيتوا والحركة تشبه شنو

3 تعليقات

العضوة: 2327795 , 2 hours ago

اي اختي لاانو بكرية بطولي حتى تحسي بل حركه واول مابتبلش بتصير متل رفرفة ناعمه حلوة كتير انا بل اسبوع ال ٢٠ اوقت بحس بحركه اوقت لا

العضوة: 2182014 , 2 hours ago

لا مو شرط انا كنت بكريه في بني وحسيت في شهر الثالث اول شي ماكنت اعرف بس بعدين في اوخر الثالث عرفت انو عم يتحرك

العضوة: 2182014 , 2 hours ago

حبيبتي في ناس متلك مدام دكتورا قلتلك كلشي منيح عادي وانتي في شهر الربع مو بالخمس بس تصيري سبوع20بكون فتي الخمس انتي بنص الربع شي عادي ماتحسي في ناس كثيرررر متلك بس لازم بس فتي شهر الخمس راح تحسي في حركات البيبي