2 hours ago
  • ما قبل الحمل
مساء الخير بغيت اعرف حوامل التوام احادي المشيمه في اي اسبوع ولدتوا وهل ولادتهم عمليه ولا طبيعي

4 تعليقات

العضوة: 917151 , 2 hours ago

شفت مرة فيديو طبيبة ع تيكتوك حكت التوام لي زيك يولدوهم ع 36 اسبوع عملية و الله اعلم

العضوة: 917151 , 2 hours ago

صحبتي كمان زيك و ولدت عملية قيصرية ماولدوها طبيعي

العضوة: 1608016 , 1 hour ago

اغلب التوائم ولادتهم قيصرية