1 hour ago
  • ما قبل الحمل
مساء الخير بغيت اعرف حوامل التوام احادي المشيمه في اي اسبوع ولدتوا وهل ولادتهم عمليه ولا طبيعي

3 تعليقات

العضوة: 917151 , 54 minutes ago

شفت مرة فيديو طبيبة ع تيكتوك حكت التوام لي زيك يولدوهم ع 36 اسبوع عملية و الله اعلم

العضوة: 917151 , 53 minutes ago

صحبتي كمان زيك و ولدت عملية قيصرية ماولدوها طبيعي