3 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات باقي لي اسبوع وانهي شهري ومافي اي بوادر ولاده صريحه وقالت الدكتورة موعدي الجاي اللي هو بعد بكرا بتشوف اذا اموري تمام بتزيدني اسبوع للشهر العاشر واذا ماجاء الطلق راح تعطيني طلق صناعي وانا خلاااص ودي اولد اليوم قبل بكرا من غير شر وش الاشياء اللي تجيب الطلق بعد اراده الله ؟

2 تعليقات

العضوة: 2202323 , 2 hours ago

لسه باقي اسبوع انا ولدت في الأسبوع 39و6ايام وفي من تولد با الأسبوع 42فا الصبر حلو وانصحيك تمشي كثيررررر

العضوة: 2163820 , 2 hours ago

@user-2202323 صحيح باقي اسبوع ويوم ان شاء الله وبحسبه الدكتورة باقي ٥ ايام وانا بكريه الله يجيب الولاده السهله على خير وماشاء الله الحمدلله على سلامتك انتي والنونو