اصبرو على حالكم،والله الولاده تجي لحالها يبنات والإجسام تختلف عن بعضها انا من حوامل اغسطس وكنت احاول أولد بسرعه وجربت كل الطرق اخر شي ولدت بطلق صناعي وتعذبت عذاب مايعلم فيه غير الله ،الله يهون عليكم جميعا ويقر عيونكم بشوفت اطفالكم سالمين يارب العالمين
@user-2146984
مو لازم تستعجلي من أول يوم في الأربعين، بس برضو مو آمن تطولي مرة بدون متابعة، لأن المشيمة مع الوقت تضعف وموية الجنين ممكن تقل، فالأفضل يكون عندك خطة مع الدكتورة وما تتأخري كثير في حال ماكان عندك أي بوادر ولادة بموعد ولادتك المتوقع.
العضوة: 2240252 , 1 week ago
نفس وضعك بالمانيا اصبري وطولي بالك مالك غير هذا الحل انا باقي 5 ايام واخلص ولسا عطتني اسبوع زيادةالعضوة: 1783797 , 5 days ago
خلصت الاسبوع ال٤٠ ولسا مافي اي علامة مخاضالعضوة: 2146984 , 5 days ago
انا يومين واخلص التاسع واليوم محددين لي طلق صناعي وصراحه ما رحت خايفهالعضوة: 2146984 , 5 days ago
مدري محتاره 🤒 اروح ولا استنى الطلق الطبيعيالعضوة: 2146984 , 5 days ago
@user-1783797 بكريه ولا عندك قبل البكريات عادتاً يتاخرون انا كل حمل نفس الفلم اخلص الاسبوع ال41لحتى يجي الطلق🤒العضوة: 1783797 , 5 days ago
@user-2146984 عندي بنت قبل وعطوني مهلة ما رضو يعطوني صناعيالعضوة: 2228931 , 5 days ago
اصبرو على حالكم،والله الولاده تجي لحالها يبنات والإجسام تختلف عن بعضها انا من حوامل اغسطس وكنت احاول أولد بسرعه وجربت كل الطرق اخر شي ولدت بطلق صناعي وتعذبت عذاب مايعلم فيه غير الله ،الله يهون عليكم جميعا ويقر عيونكم بشوفت اطفالكم سالمين يارب العالمينالعضوة: 2150319 , 5 days ago
@user-2146984 مو لازم تستعجلي من أول يوم في الأربعين، بس برضو مو آمن تطولي مرة بدون متابعة، لأن المشيمة مع الوقت تضعف وموية الجنين ممكن تقل، فالأفضل يكون عندك خطة مع الدكتورة وما تتأخري كثير في حال ماكان عندك أي بوادر ولادة بموعد ولادتك المتوقع.العضوة: 2144515 , 5 days ago
@user-2146984 والله لو انا مكانك كان رحت لانو تعبت كثير في الحمل ذا ابغى اولد