2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
اني ب الاسبووع ال 26و6ايام اين تحسين حركت الجنين اني احسها اسفل البطن واكثر شي الحركه ب الجمب اليمين واليوم من بعد الضهر احس ب الم غير طبيعي خايف جداً واني رحت يوم 13 لدكتوره قالت كل شي تمام السائل المنوسي زايد شوي ولاكن مش خطير كثير خايفه من الاالم بلله طمنوني اذا واحده صاير معها نفس الشي

3 تعليقات

العضوة: 1605542 , 2 hours ago

ربي لا يضرك عرفتي الجنس

العضوة: 2213761 , 2 hours ago

ايوه عرفت ب الرابع ولد وللن قلبي حاسس انها بنت