اني ب الاسبووع ال 26و6ايام
اين تحسين حركت الجنين اني احسها اسفل البطن واكثر شي الحركه ب الجمب اليمين واليوم من بعد الضهر احس ب الم غير طبيعي خايف جداً واني رحت يوم 13 لدكتوره قالت كل شي تمام السائل المنوسي زايد شوي ولاكن مش خطير
كثير خايفه من الاالم بلله طمنوني اذا واحده صاير معها نفس الشي
العضوة: 2213761 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 1605542 , 1 hour ago
ربي لا يضرك عرفتي الجنسالعضوة: 2213761 , 1 hour ago
ايوه عرفت ب الرابع ولد وللن قلبي حاسس انها بنت