حوامل شهر ٥ حاسين باي اعراض انا اخر دورة ب ١٣/٥ وحاليا جامل بالأسبوع سادس ولسه ما رحت على دكتورة بس مو حاسة بأي اعراض قبل اسبوع كنت احس بتعب هلأ بس صدري شوي يوجعني ومرات بحس بنغزات أسفل البطن جهة اليسار و إذا بعمل اي مجهود بسير ظهري يوجعني من الخصر احكولي هيك عادي او لأ خايفة ما يكون في كيس حمل او يكون الحمل ضعيف
العضوة: 2330737 , 2 hours ago
أنا حامل بالاسبوع السادس دورتي ٥/١٥ بس مافي اي اعراض بس احس بشوي دوخه وتعبالعضوة: 1447498 , 1 hour ago
انا اخر دورة ٣ مايو لازم تروحين للدكتوره تطمنين على كيس الحمل واذا الجنين موجود ممكن تسمعين النبض لاتهملين بداية الحمل جداً مهمه واهم شي تصرف لك حمض الفوليك الله يسهل علينا