2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات عندي دوخه وراسي يدور هل هذا طبيعي حامل في الشهر الثاني آخر دورة لي ١١ مايو

2 تعليقات

العضوة: 1202152 , 1 hour ago

اي طبيعي بس سوي فحص دم لايكون عندج فقر دم اسم الله اني هم دوخة كثيرر وغثيان كلش قوي صارله اسبوع بادي😭

العضوة: 2318788 , 39 minutes ago

أنا نفسك آخر دوره ٥ مايو وبس احس بدوخه وبس جيعانه وإذا أكلت استفرغت 😩 الله يعظم اجرنا يارب ويعيننا