4 weeks ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أنا اليوم دخلت الاسبوع 27 كل وحدة تكتب التاريخ و جنس الجنين وشو معا اطفال انا حامل بولد بعد 2 بنات 💕💕💕💞❤️❣️

29 تعليقات

العضوة: 2300395 , 4 weeks ago

ارجو الرد يا بنات 💕💞💞

العضوة: 115552 , 4 weeks ago

انا كملت ٢٧ اسبوع اليوم و معاي ولد

العضوة: 2187582 , 4 weeks ago

حامل ٢٧ اسبوع معي ولد

العضوة: 1643282 , 4 weeks ago

24 اسبوع حامل في بنت ومعي ولد

العضوة: 1103249 , 4 weeks ago

الاسبوع 29 ومعي ولد

العضوة: 2196323 , 3 weeks ago

اسبوع ٢٥ معي ولد

العضوة: 1916800 , 3 weeks ago

ماشاء الله حوامل شهر نوفمبر الاكثر معهن ولد ربي يتمملنا على خير صرلي اسبوع بالشهر السابع

العضوة: 2238257 , 3 weeks ago

اني حامل بالاسبوع 28وعندي ولد

العضوة: 2299710 , 3 weeks ago

ممكن اسالك سؤال عن حساب الحمل هل يحسبونه من نهاية اخر دوره ولا كيف انا اخر دوره بدايتها ٢٧نوفمبر نهايتها ٤ديسمبر متى ينحسب الحمل

العضوة: 2091440 , 3 weeks ago

تاريخ اول يوم بالدورة كان ١٠_نوفمبر صار لي ٢٦ اسبوع و٥ ايام عندي ولد والجنين لسى ما بعرف شو معي ولد او بنت 😊

العضوة: 2300395 , 3 weeks ago

شو قالت الدكتورة