1 month ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أنا اليوم دخلت الاسبوع 27 كل وحدة تكتب التاريخ و جنس الجنين وشو معا اطفال انا حامل بولد بعد 2 بنات 💕💕💕💞❤️❣️

29 تعليقات

العضوة: 2238082 , 1 month ago

انا ف الاسبوع ال 26 وحامل ف ولد معي ٣ بنات وولد الحمد لله

العضوة: 2300395 , 1 month ago

الحمد لله فرحتلك كتير ❣️❤️❤️❤️❤️

العضوة: 2196127 , 1 month ago

مساء الانوار بقي اسيوع وندخل بشهر السابع هانت

العضوة: 2196127 , 1 month ago

مثلي حامل بولد بعد 2بنات

العضوة: 2300395 , 1 month ago

الف مبروك حبيبتي الله يقومك باسلامة كم عمر بناتك

العضوة: 2196127 , 1 month ago

واحده ست سنين وثانيه سنه وثمانية اشهر

العضوة: 2300395 , 1 month ago

انا الكبيرة 7 سنين و الصغيرة 4 سنين

العضوة: 2169423 , 1 month ago

ان شاءلله من الصالحين وينولد بصحة وعافية 🥹💕

العضوة: 2196127 , 1 month ago

اللهم ان نسالك العفو والعافيه في الدنياء والاخره ونسالك الرضاء في كل شي

العضوة: 1805157 , 1 month ago

@user-2299710 موعد دورتك مثل موعد دورتي لا الدكاتره مايحسبو لك ع نهاية اخر الدورة يحسبو بعد نهاية خمس ايام او اسبوع يعني ع الاغلب انتي كل ١٠ او ١٢ الشهر تدخلي بشهر جديد الدكتورة شو قالت لك وشو معك بنت ولا ولد

العضوة: 1224585 , 1 month ago

انا الاسبوع ٢٧ ومعي بنت

العضوة: 2180098 , 1 month ago

انا اسبوع ٢٧ ومعي ولد