سلام بنات دورتي تأخرت ٦ ايام الحين سويت اختبار تاني طلع الخط أوضح من قبل بس مافي اعراض وحام نهائي ورحت عند دكتور قال الرحم فارغ مع العلم عملي بس فحص خارجي ما عمل فحص سونار مهبلي هل طبيعي ؟
@user-2311357
اه يعني 5/5 اخر دوره بكير عل وحام يقلبي انتي بعد مالك شهر بين اخر دوره وهل وقت الوحام يبدأ بين الاسبوع 6 و 9 في ناس وحامهن هني ماتحس يوجع وغثيان
اول بيبي الك ؟
استنيلك اكم من يوم وارجعي افحصي فحص منزلي وإذا كان في خط قوي بتروحي عالدكتور لانو طبيعي لما رحتي يقلك الرحم فارغ لانو كيس الحمل بكون جدا صغير والوحام ما ببلش عطول يختلف من مره للتانيه وفي ناس ببلش لوحام عندهم بس يظهر نبض الجنين
العضوة: 1605542 , 1 week ago
متى اخر دوره الكالعضوة: 2311357 , 1 week ago
@user-1605542 شهر ه يوم هالعضوة: 1605542 , 1 week ago
@user-2311357 اه يعني 5/5 اخر دوره بكير عل وحام يقلبي انتي بعد مالك شهر بين اخر دوره وهل وقت الوحام يبدأ بين الاسبوع 6 و 9 في ناس وحامهن هني ماتحس يوجع وغثيان اول بيبي الك ؟العضوة: 2314247 , 1 week ago
استنيلك اكم من يوم وارجعي افحصي فحص منزلي وإذا كان في خط قوي بتروحي عالدكتور لانو طبيعي لما رحتي يقلك الرحم فارغ لانو كيس الحمل بكون جدا صغير والوحام ما ببلش عطول يختلف من مره للتانيه وفي ناس ببلش لوحام عندهم بس يظهر نبض الجنينالعضوة: 1772603 , 1 week ago
خلاص ياقلبي حمل حتى لورحتي تعملي جهاز باي وقت بتشوفي الكيسالعضوة: 2311357 , 1 week ago
@user-1605542 تاني طفل بس طفلي اول ماني متذكرة اي شي لانه عمره الحين ١١ السنةالعضوة: 1605542 , 1 week ago
@user-2311357 تعالي عندي التجمع الجديد معك تقريبا بقدر أفيدك ببعض الاسئلهالعضوة: 2311357 , 1 week ago
@user-2314247 رحت الحين سويت فحص سونار مهبلي الدكتور خبرني انه في شي فالرحم بس ماراح يبان الحين لازم استنى ٥ ايام و ارجع و عطاني حمض فوليك اشربهالعضوة: 2311357 , 1 week ago
@user-1605542 انا ما بعرف كثير في هذا التطبيق كيف اروح عندكالعضوة: 1605542 , 1 week ago
@user-2311357 عطيني اخر دوره انا اضيفك ويجيكي اشعار أو ضغطي علا مكان الصوره عندي تعت الحساب تفوتي ع حسابي أول موضوع حطي تاريخ دورتكالعضوة: 2311357 , 1 week ago
@user-1605542 اخر دور يوم ٥ شهر ٥العضوة: 2263068 , 1 week ago
@user-2311357 لسى بدري تشوفين الكيس بعد 6 اسابيع ان شاء الله يبين تقريبا بعد 10 ايام سوي سونار يبين الكيس والنبض والجنين باذن اللهالعضوة: 2311357 , 1 week ago
@user-1653730 انا خفت كثير لانه كان عندي مشكلة حمل كيميائي قبل لهيك رحت اول ما شفت خطينالعضوة: 2311357 , 1 week ago
@user-2263068 ان شاء الله ادعولي الله يثبت حملي و يرزقني الفرحة ولكم بالمثل ياربالعضوة: 2314247 , 1 week ago
@user-2311357 معناتو يقلبي بإذن الله حمل التمام على خير يارب