ازيكو يا بنات
اختكو حامل لأول مره بعد تاخر سنين وطبعا القلق والوسواس مموتني
انا حاليا ف اخر الخامس وكنت بحس بحركه يومياً كنت بطمن علي البيبي بيها لأن معادي عند الدكتور كل ما بقفل شهر مره وحالياً من امبارح مش حسه بأي حركه وحصل الموقف ده قبل كده وروحت مستشفي اكشف عشان اطمن علي النبض وكنت بعتالو اطمن منه قالي مش مطلوب منك متابعه حركه دلوقتي اصلا
كنت عايزه اسال حد مر بالتجربه دي والحركه ممكن تظهر أيام وايام لا ولا اروح اكشف ولا اعمل اي
العضوة: 2316738 , 2 hours ago
يهلا وانا كمان من حوامل فبراير لا حبيبتي مو ضروري الحركة تكون واضحه بنسبه الك هوه بالسونار بيتحرك بس نحن مابنحس عليهم طبيعي بيكون بيتحرك بس انتِ ما بتحسي فيه لانه اول بطن والعضلات لسا مشدوده ومتل ما قلتي لساتك بأسبوع ١٦ الطبيعي تحسي بحركاته بأستمرار بأسبوع ٢٠ تكون كتير واضحه بس بهيك عمر بيكون حركاته كتير خفيفه متل رفرفه واذا حابه تطمني عليه كلي شوكلت واستريحي نص ساعه وراقبي إحساسك رح تحسي فيه واذا هالشي ما طمنك لبكرا روحي عالدكتورالعضوة: 1791634 , 2 hours ago
عادي حبيبتي صح كلام الدكتور مو مطلوب منك تتابعي الحركه الآن ولكن لو حابه تطمني كلي شوكلاته او اي قطعة حلى ونامي ع جنبك اليسار تحسين بحركة البيبي الله يتمم لك على خيرالعضوة: 1237160 , 1 hour ago
عادي حبيبتي بكون الجنين نايم امشي وشوي وكلي شكلاته بصير يتحرك