2 hours ago
  • ما قبل الحمل
عرفتو جنس البيبي ولا لسا 🩵🩷🤭، الحركة صارت ملحوظه عندكم اكيد

9 تعليقات

العضوة: 2249834 , 1 hour ago

اي حمدالله احس بالحركه واكثر شي في الليل وقت النوم

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

@user-2249834 متلي بس اوقات بالنهار بحس عرفتي جنس البيبي ولا لسا

العضوة: 1947827 , 1 hour ago

اي الحمدلله أسبوعين من لما حسيت حركتهم معاي تؤام 🙂

العضوة: 1947827 , 1 hour ago

ونتي عرفتي شو معاكي ولا لساتك

العضوة: 1413967 , 1 hour ago

هلا انا من حوامل فبراير اليوم عرفت معي بنت الحمد لله

العضوة: 2295769 , 1 hour ago

أنا عمر الحمل ١٧ اسبوع واحس بالحركه بس مرات اخاف تكون مو حركه معرف

العضوة: 1947827 , 1 hour ago

بداية الحركه تكون زي الفراشات بس من يوم لايوم تكثر وتقوئ

العضوة: 2263942 , 57 minutes ago

بالاسبوع ١٩ والحركة الحمدلله صارت منتظمة وطلع معي ولد دعولي يجي بخير وسلامة لاني مهددة بعملية المرارة وخايفة اخسر البيبي 😕

العضوة: 2255775 , 34 minutes ago

انا حامل من 16 فبراير احسب من اخر اول دوره جتني او بعد حدوث الحمل لان كل مستشفى تقول شي والحمدالله اليوم شفت الجنس بنوته😩💕💕💕