3 days ago
  • ما قبل الحمل
يابنات عرفتو جنس الجنين ولا لسااا

5 تعليقات

العضوة: 2326324 , 3 days ago

انا١٧ مارس رحت البارح قالت فيه نتوء بس ماعرف اذا بنت او ولد. 🙃 ان شاء الله بعد ثلاث اسابيع حرجع لها

العضوة: 2247834 , 3 days ago

الدكتوره اخر الثالث حكتلي احتمال ولد وأول الرابع بنت

العضوة: 1835344 , 3 days ago

الله يتمملك ع خير ويعطيك يلي بتتمني مدام في نتوؤ أن شاءالله صبي 💙♂️

العضوة: 2326324 , 3 days ago

@user-1835344 يارب الله يسمع منك❤️❤️

العضوة: 2260380 , 3 days ago

ايوه عرفت الحمد لله