مرحبا صبايا انا اخر دورة كانت 18مايو حللت وطلع ايجابي بس هلق صار عندي وجع بضهري من طرف اليمين حدا عدا به التجربه ولا واعراض دورة كتير محتاره ومافي حدا اسالو
انا 23.5اخر دوره وحللت وطلع ف حمل بس عندي الم اسفل البطن و ضهري مثل الدوره بتمام مشيت دكتوزه ليوم وعطتني ثثبيت وعملتلي تحليل حمل وطلع 1401قالت مفروض يكون اعله النسبه من هيك والالم مستمر ماني عارفه شو اعمل ان شاءالله خير وخلاص
@user-2326675
اجباري رح يكون في الم انتي حاولي لاتعتبي حالك وخدي ادويتك انا ولله مارحت ع دكتورة ولا عملت تحليل غير التست ساويت تحليل منزلي. وطلعلي ايجابي بس هلق اجاني وجع
العضوة: 2326675 , 1 hour ago
انا 23.5اخر دوره وحللت وطلع ف حمل بس عندي الم اسفل البطن و ضهري مثل الدوره بتمام مشيت دكتوزه ليوم وعطتني ثثبيت وعملتلي تحليل حمل وطلع 1401قالت مفروض يكون اعله النسبه من هيك والالم مستمر ماني عارفه شو اعمل ان شاءالله خير وخلاصالعضوة: 948671 , 1 hour ago
@user-2326675 الله يقومك بالسلامه ويثبت حملكالعضوة: 2326675 , 1 hour ago
@user-948671 امين يارب العالمينالعضوة: 948671 , 1 hour ago
@user-2326675 اجباري رح يكون في الم انتي حاولي لاتعتبي حالك وخدي ادويتك انا ولله مارحت ع دكتورة ولا عملت تحليل غير التست ساويت تحليل منزلي. وطلعلي ايجابي بس هلق اجاني وجعالعضوة: 2326675 , 1 hour ago
@user-948671 الله يقومنا بسلامه يارب انا عندي 2اولاد الله يحفظهم ما جاني هيك وجع من قبل لهيك خايفهالعضوة: 2326675 , 1 hour ago
@user-948671 روحي راجعي دكتوره لا تضلي هيكالعضوة: 948671 , 1 hour ago
@user-2326675 ان شاء الله بكرى بحاول اروح واشوفالعضوة: 948671 , 1 hour ago
انا اخر ولد جبتو من 6سنين نسيانه اعراض الحمل وخايفه كتير بنفس الوقت من تجربة الجديدةالعضوة: 2326675 , 1 hour ago
@user-948671 ان شاء الله ربي. يطمن بالك