2 hours ago
  • ما قبل الحمل
سؤال الحين انا ادخل اسبوع٢٣ان شاء الله اششوف بالقوقل مكتوب كلامين نص القوقل شهر السادس يبداء من٢٣اسبوع يعني انا تويني خلصت خامس مادخلت سادس ونص القوقل يبداء شهر السادس من اسبوع ٢٢ يعني اني دخلت سادس وصار اسبوع الحين محتار من اي اسبوع بالضبط يبداء سادس