كان موعدي 6/5 حسب حسابات الدكتورة ، وخلصت شهري وما ولدت
البارح رحت لدكتور قال لي كل شي تمام والرأس نازل تحت أعطي حالك ليوم الأحد ان شاء الله بالكثير ، واذا م ولدتي روحي المستشفى ، ادعولي اني اولد قبل وتتيسر ولادتي الله يسعدكننن . واعطوني من تجاربكم أنا بكرية .
العضوة: 2021121 , 1 month ago
و انا حوانل يوليو و ما ولدت 30/7 و انتي اي يوم هل طولنا او طبيعيالعضوة: 2116420 , 1 month ago
وانا لسا ما ولدت 31 يوليو