1 month ago
  • مرحلة الولادة
كان موعدي 6/5 حسب حسابات الدكتورة ، وخلصت شهري وما ولدت البارح رحت لدكتور قال لي كل شي تمام والرأس نازل تحت أعطي حالك ليوم الأحد ان شاء الله بالكثير ، واذا م ولدتي روحي المستشفى ، ادعولي اني اولد قبل وتتيسر ولادتي الله يسعدكننن . واعطوني من تجاربكم أنا بكرية .

2 تعليقات

العضوة: 2021121 , 1 month ago

و انا حوانل يوليو و ما ولدت 30/7 و انتي اي يوم هل طولنا او طبيعي

العضوة: 2116420 , 1 month ago

وانا لسا ما ولدت 31 يوليو