2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سلام بنات كيفكم انا من جزائر حامل في شهر ثالث اخر دورة 2 افريل و عندي بنوتة اربع سنوات حملت مور بنتي بعد معاناة و ثلاث اجهاضات حمدالله هاد مرة بفضل الله ربي ثبت حملي يارب لاكن راني متابعة مع طبيب و أدوية و إبر لوفينوكس مهم نشوف جنيني بخير صحة عافية و احتضنه مزال معرفت جنس جنين راني دايمن ندعي ربي باش نتلاقى بيه يارب ❤️🥰🌸