3 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات بتقل الحركه طبيعي بالاسبوع ٢٨ بداية السابع انا بنوته وبكريه ماعرف

2 تعليقات

العضوة: 2325291 , 3 hours ago

اي متخافي لأنو بثلث لاخير حركه البيبي بتقل شوي لأنو يبدأ يكبر تصعب على الحركه بس لو م عم تحسي بيها بنوب روحي عل مشفى🥰❣️

العضوة: 2328636 , 2 hours ago

لا احس حمدلله بس مو رفس قوي زي الاسابيع اللي راحت من دخلت السابع بدا يقل