2 hours ago
  • ما قبل الحمل
ماولدتوووو طمنوني عنكم مختفين مشاءلله حوامل اكتوبر ولدو الا احنا🤣💔😣 لحد الحين صامدون منو معاي اخر دوره ٩/٢٨ وينكممممم تعالو وبنات هل كف مريم يجيب الطلق فعلا او حكي فاضيي ! اخ تعبت ماعاد فيني

8 تعليقات

العضوة: 2192642 , 1 hour ago

انا متلك حوامل سبتمبر الظاهر حالفين مايولدو ليختمو شهرن 😂😂😂 ويمكن زيادة الله يهونها

العضوة: 2181605 , 29 minutes ago

انا ٣٠ سبتمبر ولهلق مافي بوادر ولادة

العضوة: 1960566 , 29 minutes ago

ليكينا دخلت بالاسبوع ال٣٩ ولا في شي غير العافية الحمدلله لا طلق لا احساسات ولا بوادر 🙂

العضوة: 2181605 , 27 minutes ago

اي والله وانا صرلي يومين بال٣٩

العضوة: 1604063 , 9 minutes ago

@user-2192642 🤣😣ولله عاجبهم الوضع وهم بالبطون واحنا نتعذب من التعب ياربي الله يجيبهم بسلامه يارررررب

العضوة: 1604063 , 8 minutes ago

@user-2181605 سيم سيمممم 🥹امس شربت قرفه صراحه

العضوة: 1604063 , 6 minutes ago

@user-1960566 😣😣😣😣😣😣😣طيب اليوم سالت الدكتور قلت انا بارلادي الاثنين ولدت بالاسبوع ٣٩ ووثلاث ايام وقلت هل هذا بعد اولد بنفس الاسبوع قال مو شرططط كلوحمل يختلف بس انا احس خلاص يثبت من اول ولاده لو الاول جاه اول التاسع الباقي يصير نفس الاسبوع ولو اتاخر يتاخرون 😐

العضوة: 2198606 , 1 minute ago

انا متلك بل ٣٩ ومافي ولاده 😟