2 hours ago
  • ما قبل الحمل
ايش ممكن اسوي ي بنات اروح المستشفى ولا كيف؟

4 تعليقات

العضوة: 2300495 , 1 hour ago

حبيبتي راجعي دكتورتك الي كانت تراقب حملك وهيا تحدد وضعك اذا فيكي تروح للمشفى او لا الله يسهل عليكي وتقومين بخير وسلامه يارب

العضوة: 2309767 , 1 hour ago

يعطونك اسبوع بعد التاسع. بس اذا خلصتي ٤٠ اسبوع كامله روحي لدكتورتك وامشي كثير واجلسي في مويه تتحملي حرارتها.

العضوة: 2328579 , 32 minutes ago

اي اي روحي انا كنت بكمل الشهر العاشر وانا انتضر الطلق خلصت ٩ودخلت ١٠ايام في العاشر ولدوني بطلق صناعي ماكانت ناويه تطلع 😂

العضوة: 2152449 , 14 minutes ago

@user-2328579 ايش السبب طيب واول ولاده ولا كيف؟