الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
خلصت التاسع
خلصت التاسع
2125422
1 month ago
مرحلة الولادة
4 تعليقات
خلصت شهري وهاد اليوم التالت بعد انقضاء تسع شهور مافي اعراض والحركه ممتازة مين متلي خرفو شوي معي وريحو بالي
4 تعليقات
العضوة: 405787 ,
1 month ago
انه نفسك😩وتعبت ومافي اي بوادر ولاده اليوم لي ٤٠ اسبوع و١يوم
العضوة: 2125422 ,
1 month ago
الله يقيمك سالمه يااااارب
العضوة: 1751570 ,
1 month ago
@user-2125422 اناخلاصت التاسع ولحين لي في العاشر 7ايام ولابوادر ولاالم ولاشي خف يفه وحركت البيبي زينه ولافيه بوادر ابد
العضوة: 2125422 ,
1 month ago
الحمد الله مبارح خلفت بعد فحص داخلي قامت به الممرضة وساعدت في توسع كان صرت ست ايام في تاسع
العضوة: 405787 , 1 month ago
انه نفسك😩وتعبت ومافي اي بوادر ولاده اليوم لي ٤٠ اسبوع و١يومالعضوة: 2125422 , 1 month ago
الله يقيمك سالمه ياااااربالعضوة: 1751570 , 1 month ago
@user-2125422 اناخلاصت التاسع ولحين لي في العاشر 7ايام ولابوادر ولاالم ولاشي خف يفه وحركت البيبي زينه ولافيه بوادر ابدالعضوة: 2125422 , 1 month ago
الحمد الله مبارح خلفت بعد فحص داخلي قامت به الممرضة وساعدت في توسع كان صرت ست ايام في تاسع