يجنن ما شاء الله بحب هيك نسميها قبل جلابية كان عندي كثييير منهم أيام سوريا هون لا مافي هيك تفصيل
اموت ع اللبس الجزائري كل ما ادخل الانستقرام اتفرج أنييق بشكل يعجبني ذوقي
كمان القفطان المغربي يهبل بس كثير صايرة الأسعار أوفر
ام دانية رح اصور لك جلابية عندي من أيام كنت بسورية يعني من شي ٩ سنوات
مخمل وفيها شك وقتها جيت ع السعودية جبت معي بس ٢ منهم وانا كان عندي الخزانة مليانة بعدين كلهم نسرقو بالأحداث
إيه والله اللبس الجزائري شيك و كثيييير متنوع.. يعني هو الوطن القارة و يختلف من منطقة للثانية
كمان دوقك كثييير حلو و يجنن.. الفستان اللي تسموه جلابية عندنا نسميه جبة و إدا كان ثقيل يبقى قفطان.. بس أفضى راح أرسل لك بعض الصور أحسك تحبي هالأنواع
سويها وخبرينا عن الطعم
اللحم الناعم مع البقدونس والبصل والبهارات
خليه ني بدون طهي وشكليه أصابع صغيرة
لو عندك نت خذي فكرة ع اليتويوب
بس هي. أسهل والذ طريقة
اي ما شاء الله شي بجنن بس تفضي شوفيني الصور
عم انظف الكنب خلصت القطعة الكبيرة ٣ أشخاص
واحس. دخت لان مواصلة للحين ما نمت وافكر اسوي الثانية ام شخصين
واشطف الصالة وانام
تسلميلي.. هيك نحضر الأكلة عندنا نحشيها بقلب الكوسة و البطاطا.. كمان نحطها بورق الكروم بدل ورق عنب بنفس هالطريقة و في اللي يعملوها بقلب الفلفل و الطماطم.. نسميها ظولمة.. لكن أعجبني كونه مقلي.. يطلع كثير طيب
العضوة: 1347195 , 2 years ago
يجنن ما شاء الله بحب هيك نسميها قبل جلابية كان عندي كثييير منهم أيام سوريا هون لا مافي هيك تفصيل اموت ع اللبس الجزائري كل ما ادخل الانستقرام اتفرج أنييق بشكل يعجبني ذوقي كمان القفطان المغربي يهبل بس كثير صايرة الأسعار أوفرالعضوة: 1347195 , 2 years ago
ام دانية رح اصور لك جلابية عندي من أيام كنت بسورية يعني من شي ٩ سنوات مخمل وفيها شك وقتها جيت ع السعودية جبت معي بس ٢ منهم وانا كان عندي الخزانة مليانة بعدين كلهم نسرقو بالأحداثالعضوة: 1347195 , 2 years ago
هي مخمل شتوي حيل احبها مليانة ذكرياتالعضوة: 1347195 , 2 years ago
وهي مخملالعضوة: 771953 , 2 years ago
اللهم بارك.. هادي السوداء كثير حلوة و شيكالعضوة: 771953 , 2 years ago
هادي كمان كثييير حلوة خصوصا مع الأكسسوارات.. ربي يبارك لك، ذوقك رائعالعضوة: 771953 , 2 years ago
جزاك الله خيرا.. مبينة طيبة و سهلة التحضير، كمان مكوناتها و متوفرة عندي و على فكرة البادنجان كنت أفكر شو بدي خضر بيه.. تسلميلي يا عسلالعضوة: 771953 , 2 years ago
إيه والله اللبس الجزائري شيك و كثيييير متنوع.. يعني هو الوطن القارة و يختلف من منطقة للثانية كمان دوقك كثييير حلو و يجنن.. الفستان اللي تسموه جلابية عندنا نسميه جبة و إدا كان ثقيل يبقى قفطان.. بس أفضى راح أرسل لك بعض الصور أحسك تحبي هالأنواعالعضوة: 1347195 , 2 years ago
سويها وخبرينا عن الطعم اللحم الناعم مع البقدونس والبصل والبهارات خليه ني بدون طهي وشكليه أصابع صغيرة لو عندك نت خذي فكرة ع اليتويوب بس هي. أسهل والذ طريقةالعضوة: 1347195 , 2 years ago
اي ما شاء الله شي بجنن بس تفضي شوفيني الصور عم انظف الكنب خلصت القطعة الكبيرة ٣ أشخاص واحس. دخت لان مواصلة للحين ما نمت وافكر اسوي الثانية ام شخصين واشطف الصالة وانامالعضوة: 771953 , 2 years ago
تسلميلي.. هيك نحضر الأكلة عندنا نحشيها بقلب الكوسة و البطاطا.. كمان نحطها بورق الكروم بدل ورق عنب بنفس هالطريقة و في اللي يعملوها بقلب الفلفل و الطماطم.. نسميها ظولمة.. لكن أعجبني كونه مقلي.. يطلع كثير طيبالعضوة: 1347195 , 2 years ago
ما شاء الله الله يكتب أجرك تسلم يدك ويعطيك العافيةالعضوة: 1347195 , 2 years ago
يمي أحس لذيذة ع الوصف 😍😋العضوة: 1347195 , 2 years ago
تشبه شكل البيتفور والمعمول عندنا كمان بالعيد لازم في أشياء كثيرة مشتركة مع أختلاف شويالعضوة: 1347195 , 2 years ago
ما شاء الله عندكم العجن شي أساسي بالمطبخ الجزائري