5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 756470 , 2 years ago

آمين يارب واياك💕♥️🌸

العضوة: 756470 , 2 years ago

غنية تكلمي معانا جزائري 🤣

العضوة: 771953 , 2 years ago

إيه شفت حوايج فالموقع عجبوني

العضوة: 771953 , 2 years ago

ما لحقنيش الإشعار كي بعثتيلي. بقيت نستنا (ننتظر) شوفي عجبوني هادو للعيد إن شاء الله

العضوة: 771953 , 2 years ago

شوفيهم و قوليلي رايك

العضوة: 771953 , 2 years ago

علابالي دوك نشوف و نخير و فالأخير يقولي ماشي ملاح

العضوة: 771953 , 2 years ago

@user-756470 هادي لي شريناها لآلاء فعيد الفطر

العضوة: 756470 , 2 years ago

برضو احنا نقول نستنا تصدقي احنا عندنا الاغلب مايحتفل بعيد الحج ولا يشتري جديد بس في عيد الفطر

العضوة: 756470 , 2 years ago

حلوين بيشبهو بضاعة شي إن

العضوة: 756470 , 2 years ago

روووووعة يعجبني اللبس الرسمي فخممم بس خذي حوايج على ذوقك انتِ كلمة حوايج من الكلمات العامية بس مو نفس نطقكم انتو تسكنوا الحاء عندنا بالفتحة في كثير يشوف لحجمة المغرب العربي صصصصعبة بزززاف بس اشوفها تحتاج تركيز وبعض الكلمات بصراحة مو مفهومة اتوقع تكون كلمات فرنسية فالاصل

العضوة: 771953 , 2 years ago

الحاسبة عندي راهي ثقيلة.. أحيانا تبعثي لكن ما يخرجليش التعليق حتى نبقا ندخل و نخرج شحال من مرة

العضوة: 771953 , 2 years ago

نقولك الصح.. الغرب عندهم بزاف مناسبات و يثمنوهم.. على الأقل اطفالنا نحب نعودوهم يثمنو أعيادنا .. أصلا عندنا عيدين برك (فقط) لازم نفرحوهم و نعوضوهم على أعياد الميلاد و الهالوين و الكريسمس لحتى ما يشتهو احتفالات الغرب.. خصوصا أنو حاليا عايشين بتفتح على العالم عبر وسائل التكنولوجيا

العضوة: 771953 , 2 years ago

هدا لي شريناه لدانية في عيد الفطر