2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سلا أمهات، اود معرفة حقيقة العلاقة بين دقات القلب و جنس الجنين، لذلك أتمنى منكن المشاركة بتجاربكن كم كان عدد دقات القلب و ماذا وجدتم جنس البيبي في النهاية، يقولون أن أكثر من 140دقة تكون فتاة و العكس صحيح ، ٱراؤكن!

2 تعليقات

العضوة: 1726649 , 2 hours ago

ابداً ابداً مالة علاقة انا جربت هلشي شخصياً ومالة اي صحة

العضوة: 179411 , 1 hour ago

صراحة أنا فبناتي كانت دقات القلب أكثر من 140، و الٱن أقل لهذا أردت معرفة تجارب الأمهات، شكرا لتفاعلك