18 hours ago
  • ما قبل الحمل
هل حصل مع احد يوجد لدي كيس من غير جنين الى الان وانا في الاسبوع الرابع وينزل دم كانه دوره ؟

2 تعليقات

العضوة: 2299930 , 18 hours ago

انا حللت وطلع خطين فاتتني تسع ايام وصرت دمي رحت ع دكتور قلي حمل وفرط ع اساس نزل مع دورة ضليت دمي ١٨ يوم وطبعن بهل ١٨ يوم اخدت حب تمنيع من خامس يوم دم اخدتن ٢١ يوم وقفتن لتجي الدورة ماجت ستنيت تلت تيام ماجت وبعدو ستنيت ٩ تيام وماجت قمت جبت تحليل وطلعت حبلي نفسو حمل لقديم الي ع اساس فرط رحت ع دكتور فحصني لون الي ١٠ اشابيع حبلي اللهم لك لحمد ياالله

العضوة: 2299930 , 18 hours ago

لازم تستني انا اول مرة رحت كان الي تلت اسابيع ومافيه كيس ابد بس ريحي حالك ونتظري شو الله كاتبلك والله يرزقك الذرسة يارب