2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انا دورتي غير منتظمه من بعد فطام بنتي صرلي فاطمه بنتي 9 شهور ودورتي ما بتجي لحالا بتقطعني 4 تشهر او شهرين وازا رحت لعند الدكتوره بتعطيني دوا منظم الدورى ما بتجي الدوره غير عل دوا وهلق صرلي من شهر 4 بلا دوره ومارضيت اخد ادويه لان جسمي عم يتعب من الدوى وجوزي قرر بدو طفل وفكينا الواقي بشهر 6 اليوم العاشر هل ممكن يصير حمل وانا دورتي غير منتظمه انا من كم يوم بلشت تبين عليي اعراض الحمل الغثيان الصباحي.. وعم اكره الروايح التقيله.. ونغزات ووجع بسفل بطني.. وانتفاخ الثدي هل في احتمال كون حبله واسوووني كتير مدايقه وموترني الموضوع 🥺🩵