منذ 5 ساعات
  • ما قبل الحمل
#ذنب_لايعتفر #رفيف_كرم #الجزءالاول_التاني_التالت_رابع_الخامس...... كنت بالمطبخ عم اجلي الجليات وعم رتب كركبت الغدا .. صرت اسمع صوت خطوات بنتي كانت تروح وتجي من غرفة لغرفة ..كنت بعرفها بس تتوتر وبدها تحكي بتسوي هيك حركات وبتتنقل من غرفة لغرفة..كانت تجي وتوقف ع باب مطبخ وتتطلع في وترجع تفوت ع الغرفة خلصت الجلي ونشفت إيدي ولفيت لعند بنتي اللي رجعت وقفت ع باب مطبخ ..قربت لعندها وانا عم فكر انو الله رزقني احلى بنتين بالكون كلوا سهى ونهى..اختها الصغيرة تزوجت صلها سنة وعندها بنت ..صحيح نحن بالغربة بس الله ماقطع نصيبهن وتزوجت الصغيرة لانو الكبيرة كانت رافضة زواج بحجة انو لسا مااجا شخص مناسب.. وقفت قدامها .. الام(شو حبيبتي سهى شو بدك تخبريني. .) سهى(شو عرفك انو في شي بدي خبرك اياه ..) الأم (بنتي انا من حركة ايدك بعرف اذا بدك شي ولا لا بعدين انتي بنتي ..) سهى(طيب في موضوع. .بس ممكن نحكيه كاصدقاء مو كا ام وبنتها..) الأم (ههههه تكرمي ياروحي اسبقني ع الغرفة وانا هلا بلحقك..ماشي..) صرت اضحك من وقت اللي اقترحت عليهن انو نعتبر اذا في موضوع جدي او محادثة بينا بنحكي بحسب خطورتها.. اذا كانت فشت قهر وضيق اخلاق بنتعامل كاصدقاء..

19 تعليقات

العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات

كاصدقاء.. اذا في شي مصيبة او مشكلة كبيرة..كا ام وبنتها. . وهل شي اثر ايجابي ع بنات صرني يخبرني بكل شي وبكل شاردة واردة. .ماعاد يخبيني عني اي شي.. خلصت اخر غرضين بالمطبخ بعدها اتوضيت وصليت ورحت ع غرفة سهى اللي من شكلها كانت ناطرتني ع نار.. قعدت ع طرف تخت وحطيت ايدي ع حضنها.. الام(ايه رفيقتي الحلوة شو بدها تقلي..) صرت تفرك ايدها كتتير وظاهر عليها توتر.. الام(ايه شو في خوفتيني..) سهى(بدي قلك ع سر صلي وقت مخبيته..) الام(يلا سامعتك..) سهى(بس بدي وعد منك انك ماتعصبي وماتضربيني..) الام(ليش مو نحن هلا أصدقاء مارح نحكي كأم وبنتها..) سهى(بعرف بعرف بس بدي وعد منك..) الام(طيب بوعدك..) رجعت صارت تفرك ايدها ببعض وهي منزلة حسيتها كتير متوترة.. سهى (أنا ...امممم ..انا معجب بشخص وحاسي حالوا بلشت حبوا) حسيت بشويت ارتياح انو شغلة حب واعجاب مو أكتر حطيت ايدي ع ايدها.. (مين سعيد الحظ اللي بنت معجبة فيه..) اطلعت تتطلعيات غريبة بعدها نزلت راسها.. الام(شو في. ..خايفة تحكي لرفيقتك) سهى(انا....اممممم... انا بحب يااااامن جوزي اختي..) انمسحت الابتسامة والضحكة عن وجهي وقلب لخوف

العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات

الام(شووووو شو ماسمعت ..شو هاد) سهى(امي طولي بالك خليني كملك..خليني فهمك) مسكتها من كتفها وصرت اصرخ فيها..صرت بحالة هستيريا الام(شو بدك تفهميني اه قوليلي شو... يالله شو هل مصيبة..هو... هو لمحلك ع شي عملك شي..) سهى(لا... لا.. مين يامن ابدا انتي فهماني موضوع غلط...هو مو معبرني بس حب من طرف واحد..) سحبت نفس لانو حسيت الغرفة داقت علي وماعاد في شوف حسيت بدوخة مو طبيعية. . قربت مني سهى اللي شافت وجهي كيف صار لونوا اصفر من الصدمة. . سهى(امي فيكي شي اعملك شي..) صرت اشرلها لبرا الام(دوا دوا جيبلي دوا.). كل شي عم ينعاد كل عم يرجع يصير شو هاد مارح اخلص من هل ذنب.. قربت مني بنتي وعطتني دوا بعد فترة صرت أحسن. ..كانت فوق راسي عم تبكي وتعتذر ..حاولت اني ارفع ايدي لقلها اني صرت منيحة بس من تاثير دوا ماحسنت وقتها نمت فترة .. اول مافتحت عيوني لقيتها فوقي عم تقرلي بالمصحف. . شافتني فتحت عيوني ولفيت راسي لاطلع عليها.. خلصت وسكرت مصحف وقعدت حدي..

العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات

حدي.. سهى(كيف صرتي امي ..انا اسف ماتزعلي مني مشان الله انا بدي خبرك حتى تنصحيني والله مافي شي..) رفعت ايدي لتوقف حكي وبكا ولتسكت.. الأم (خلص يابنتي ماعاد بدي اسمع شي ..ساعدني حتى قوم..) (اي ايه يلا ياامي..) ساعدني حتي جلست ضهري وحطت مخدات ورا ضهري.. الأم (قربي يابنتي قربي انا كان لازم اوفي بوعدي واني ماصرخ عليكي او حاول اضربك ...تعالي اقعدي حدي.) صرت طبط ع فرشة تخت حتى تجي تقعد عليها.. شفت دموعها كتتيرة ع وجهها الام(يابنتي هل مشاعر حرام تكون في عقلك هاد بكون جوز اختك وابوها بنت اختك اللي جاي ع طريق يارا ..) سهى(مابعرف امي من وين اجت هل مشاعر من يوم تفركشت ومسكني حسيت بتيار كهربا ضرب جسمي وطلعلي هل الاحساس ..) الام(طيب يابنتي في قصة صغيرة رح خبرك اياه عن رفيقة اللي صار معها متل اللي صار معك وحبت جوز اختها بدك تسمعيها للاخير وتقوليلي رايك فيها اتفقنا. ..) هزت براسها بمعنى ايه (اسمعي يابنتي اول شي مسحي دموعك وركزي معي بالقصة منيح.) سهى(ايه امي سامعتك وهاي ركزت بلشي فيها. .) الأم (هاد يا بنتي كان في...... ----------------------------------- #الجزءالتاني ___________

العضوة: 1950829 , منذ 4 ساعات

#الجزءالتاني ___________ اسمي رهف 25سنة عازبة عيوني سود وكبار بشرتي حنطية وشعر اسود طويل وبنظر المجتمع انا عانس متخرجة تمريض واخدت شهادة بس مااشتغلت فيها لانو ابي ماسمحلي فيها.. والبنت عيب تشتغل حتى لوكانت وظيفتها إنسانية. ... عندي اخت اصغر مني باربع سنين اسمها سوسن اتزوجت من عمرها 18 سنة لانو كنت لسا عم ادرس فا ماحبيت اقطع بنصيبها بس هل تصرف اثر علي سلبا ..كنت انا بنت عاقلة ومغمضة مابعرف شي بهل حياة..كنت عايشة بقوقعة خاصة في معزولى عن عالم ..كنت دودة كتب ..كنت اخجل كتير مابحب عاشر حدا ..بنت مؤدب بهل زمن يعني مابتعرف شب وجاهلة بدهن بنت بتعرف كل شي ومرافقة ميلون شب وعندها خبرة ..اختي من بين هل بنات كان عندها حبيب حاولت اكتر من مرة بعدها عنو بس هي كانت اقوى مني بشخصيتها رغم صغر سنها وبتعرف كل شي واذكى وبتعرف دبر حالها مع هيك أشكال ...وهاد شي الي كنت انا فاقدوا..كانت اختي ترفض كتتير عرسان ..بس اول مااجا عدي و طلبها ..حبها وحبتوا لانها فتحة وبتعرف كل شي متل مابقولوا..

العضوة: 1950829 , منذ 4 ساعات

عدي عمروا 28 سنة اسمر شعروا اسود ..طويل عندوا غمزة عند خدوا يسار. .. عندوا معمل صغير هو مسؤول عن تصليح الأعطال. .. خليني نفوت ع قصتي.. كنت انا واختي ع طول زورها وإقعد عندها بس لمضي وقت فراغ اللي كنت فيه.. كان عدي جاي من شغل تعبان وحالتوا كتتير تعباني سوسن اختي اول ما فتح باب بيت وشافت جوزها بهل حالة ماعم يحسن يوقف ع اجريه.. وقفت و ركضت لعندوا .. سوسن (عدي شو صاير معك حبيبي ) عدي (تعبان بدي نام خلني فوت ع الغرفة بدي ارتاح) كانت اختي بالشهر سابع وبطنها لحلقها..اول ماسند عليها عدي كانت رح تفقد توازنها .. سوسن(اختي تعي ساعديني وسندي عدي معي يلا ليش واقفي) حاولت ارفض بس كانت حالة عدي مابتسمح ولاحالة أختي قربت وانا مترددي قرب. . سوسن(يلا اختي عدي مارح ياكلك..) اول ماوصلت مسكت ايدوا وسند حالواع كتفي حسيت بتيار كهربا مشا بجسمي.. صحيح كنا نمزح مع بعض ونضحك بس بحدود حتى سلامنا كان من بعيد لبعيد.. كنت ساندي جوز اختي وحاسي بانفاسوا السخني ع رقبتي.. وقلبي وجسمي عم يرجف ونفسي كمان عم يرجف حافظت ع هدوء اعصابي ..وصوت عقلي عم يصرخ ويقلي اتركيه وبعدي عنو..ماحسنت اول ماوصلنا ع غرفة نوم قعد ع تخت واختي صار تساعدوا بتغير تيابوا ..بسرعة طلعت من الغرفة ع الحمام صرت اغسل وجهي مرة ومرتين وتلاتي..وانا عم حكي حالي ع مراية (شو صرلك رهف شو هاد خليكي هادية ..شوعم يصيبني)

العضوة: 1724588 , منذ 4 ساعات

حبيبتي نزلي القصه مره وحده عشان نقراء بحماس لا تحطي فتره بيت جزاء وجزاء

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

أنا بنزل بس حط تم مشان انزل الباقي مشان الخربطة

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

شوعم يصيبني) رحت ع مطبخ لاشرب مي بارد بلكي بطفي هل نار شاعلي بجسمي..شربت اكتر من كاس استغربت هل مشاعر ومن وين اجت.. خلص بدي اهرب اول مااجيت بدي حط ايدي ع مسكت باب البيت واطلع وقفت وانا عم العن حظي لفيت لعند اختي.. كان امبين عليها التعب والإرهاق وحاملي بنتها صغيرة بايدها واختي واقفي ع دقرا ماتبكي.. (اختي بدك تروحي..اماني خليكي بس شوي وساعديني ليكي بنتي فيها حرارة وجوزي نفس شي تعبان ) حطيت ابتسامة غصب عني .. (لا بس كنت رايحة ع صيدلة جيب شوية أدوية ومسكنات ) ايه اختي زكاتك وكمان جيبلي معك حافض حرارة وتحاميل للصغيري) هزيت براسي وفتحت باب البيت ونزلت اول ماوقفت سيارة تاكسي طلبت تاخدني ع البيت. .بس اول ماتذكرت منظر اختي كيف كان ...غيرت رأي ورحت ع صيدلية بعد ماجبت دوا طلعت ع درجات صفنت بباب بيت فترة وانا معلقة ايدي بالهوا ع وضيعة دق باب..نقزت اول مافتح باب بيت كانت اختي عم تبكي. . (الحمدلله رجعتي فكرتك رجعتي ع البيت انا مصايب بتنزل علي فرد مرة ليكي بنتي صارت متل نار وجوزي كمان عم يهلوس من الحرارة) ..

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

فتت لجوا وصرت ساعدها بالبيت وبنتها اللي كانت عم تبكي وماتسكوت وهي يامسكينة بين جوزها وبنتها.. رهف(اختي هاتي بنتك انا بسكتها وبهتم فيها) سوسن (لا اختي بعرفها مارح تسكت غير معي) سوسن(ليكي اختي حبابي عطيت جوزي دوا بس حطيولوا كمادات مي باردةع جبينوا لتنزل حرارتوا وانا رح فوت جرب نيمها صغيري ماشي) حاولت معها ورفضت اخر شي فقدت اعصابها وصارت تبكي وتخبص بالحكي.. سوسن(بعرف مابتحبيني وبتكرهيني لاني اتزوجت قبلك بعرف انو حقودة..وانك...) رفعت ايدي بعلامة انها تسكت رهف(خلص اختي لاتكملي رح سوي اللي بدك إياه ) مسحت دموعها وماحكت شي وراحت لغرفة بنتها وانا فتت ع مطبخ لعبي مي باردة من براد واخد شوية قماش مشان اعملهن كمادات..وقفت عند باب الغرفة وانا مترددي سحبت نفس طويلة بعدين طالعتوا..وفتحت باب وفتت كان الغرفة عتمي بحكم انها وقت نهار.. قربت لعند التخت شغلت لمبدير اللي جنب تخت كان متغطي بالحرامات وهل شي غلط سحبت الغطا عنو صار يحكي بنبرة تعباني كتتير.. عدي (برد مين شال الغلط برد) فتح عيونواواطلع في بتعب وعيونوا حمرا من الحرارة غير وجه الاحمر العرقان..رحت بسرعة لعند الخزنة وسحبت شرشف خفيف وصرت احكي معو رهف (رح غطيك بشرشف مشان تنزل حرارتك. .)

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

حرارتك. .) لما التفت لعند لقيتوا مغمض عيونوا وعم يرجف ويهلوس يحكي كلام مو مفهوم. .صرت امسح جبينوا وهو يشهق من برودة مي ...مااستفدت شي بس بعرف انو الإسعافات الاولية اني لازم فك قميص نوم اللي لابسوا ..قويت قلبي وفكيت اول زر وصرت امسح من وجه لرقبتوا ..وانا بس بدي اختي تجي تفتح باب مشان سلمها واهرب.. بس للاسف اختي طولت ماكان في اعمل غير كمادات هون كسرت خجلي وفتحت بكلات القميص عن صدروا مشان امسح بالمي وخفف الحرارة. .ماشفت غير ايد عدي مسكتني وسحبني لعندوا لقوقعت فوقوا..وانا عم حاول فك حالي منو. هو يهلوس باسم اختي سوسن عدي(حبيبتي اشتقتلك شقد لسا بدك تحرمني منك كل حملك وماخليتين قرب عليك ولا حتى بوسك متل ايام زمان) ماحكيت شي بس بدي فك حالي منو واهرب بس كان محاوطني من خصري بقوة عندوا.. رهف (عدي انا ما سوسن عدي سامعني) كان عم يهلوس كتتير وكانت حركت ايدوا ع ضهري خلت جسمي كلوا يتقشعر..قرب وجه لعند شعري ..وانا لساتني عم حاول افلت منو واهرب بس كان بلا وعي .. (شقد اشتقت لريحتك اوووه ريحتك حلو كتتير) رفع ايديه عن خصري فكرتوا رح يتركني ..رفعهن ليمسك وخدود وجهي وصار يقرب منو .. _____________________ #الجزءتالت _________

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

#الجزءتالت _________ فتحت عيوني ع وسعهن اول ماحسيت ع شفايفي صارت ع شفايفوا حاولت فك حالي منو صرت غمض عيوني وحاول لف وجهي عنو بس مافي فايدة كان مثبتني..اول ماحسيت ع ايديه ارتخيني عن خدودي دفشت حالي لورا لوقعت ع الأرض وانا مصدومة من تصرف عدي قمت بسرعة ع الحمام وانا عم اتفركش وماني حسناني وقف ع اجري وأول ماوصلت لباب الحمام سكرتوا وقفلتوا وصرت غسل تمي مرة مرتين وانا عم ابكي. .ماعم ابكي لانو عملت شي غلط او صار غصب عني عم ابكي لاني استمتعت فيها وانبسطت وانها حركت في شي كا أنثى بس هل تصرف غلط وحرام ..يارب ..يارب ..تكون معي وتبعدني عن طريق الحرام ..بعد فترة وانا قاعدة بالحمام اتذكر اختي قمت من الارض ورجعت غسلت وجهي مشان امسح دموع نشفت وجهي وطلعت كنت عم اتهرب بعيوني اني شو غرفة اللي فيها عدي..

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

فتحت باب شفت اختي نايمة ع كرسي حد بنتها كان امبين عليها تعب. .ماعرفت شو رح سوي قريت منها وفيقتها.. رهف(اختي صار لازم روح تاخرت ع البيت) صارت تفرك عيونها .. سوسن(ماشي كيف صار عدي.. نزلت حرارتوا) اول ما لفظت اسمو كهربا ومشت بجسمي..صرت تأتأ.. رهف(منننننيح منننيييح... هو بخير..) انزعجت اختي من طريقة كلامي.. سوسن(شو صرلك رهف ليش عم تحكي هيك) صرت امسح العرق اللي صار ينزل من جبهتي رهف(مافي شي بس ظاهر رح امرض ) سوسن(روحي ع البيت موناقصك يصير فيكي متلهن) صرت امشي لبرا الغرفة وانا عم احكي معها رهف(هو هيك يلا بدك شي سلام ) فتحت باب بيت وسحبت نفس طويل كاني هلا صرت اتنفس نزلت من بناية ووقفت تاكسي ركبت فيها.. شردت شوي ..كنت عم اطلع برا ازاز سيارة وانا عم اتحسس شفايفي واسال حالي ليش حاسي بشعور حلو ولازم هلا كون عم ابكي والعن حظي ...بس عنجد نيالك ياسوسن انتهت بصوت مسموع.. رهف(اخخخخ..) (فيكي شي يابنتي بدك اخدك ع مشفى..) كان هاد صوت سواق تاكسي.. لفيت راسي .. (لا عمو مافي شي) وصلت لبيت وطلعت بخطوات تقيلة وصعبة بسبب تعب أول ماانفتح باب البيت كانت مرت ابي ناطرتني واقفي متخصرة عرفت ورا هل وقفي في بهدلة كبيرة. . ام سوسن(شرفتي ياست الحسن والجمال..وين كنتي لهلا.) يتبيع....ٕ