#ذنب_لايعتفر
#رفيف_كرم
#الجزءالاول_التاني_التالت_رابع_الخامس......
كنت بالمطبخ عم اجلي الجليات وعم رتب كركبت الغدا ..
صرت اسمع صوت خطوات بنتي كانت تروح وتجي من غرفة لغرفة ..كنت بعرفها بس تتوتر وبدها تحكي بتسوي هيك حركات وبتتنقل من غرفة لغرفة..كانت تجي وتوقف ع باب مطبخ وتتطلع في وترجع تفوت ع الغرفة
خلصت الجلي ونشفت إيدي ولفيت لعند بنتي اللي رجعت وقفت ع باب مطبخ ..قربت لعندها وانا عم فكر انو الله رزقني احلى بنتين بالكون كلوا سهى ونهى..اختها الصغيرة تزوجت صلها سنة وعندها بنت ..صحيح نحن بالغربة بس الله ماقطع نصيبهن وتزوجت الصغيرة لانو الكبيرة كانت رافضة زواج بحجة انو لسا مااجا شخص مناسب..
وقفت قدامها ..
الام(شو حبيبتي سهى شو بدك تخبريني. .)
سهى(شو عرفك انو في شي بدي خبرك اياه ..)
الأم (بنتي انا من حركة ايدك بعرف اذا بدك شي ولا لا بعدين انتي بنتي ..)
سهى(طيب في موضوع. .بس ممكن نحكيه كاصدقاء مو كا ام وبنتها..)
الأم (ههههه تكرمي ياروحي اسبقني ع الغرفة وانا هلا بلحقك..ماشي..)
صرت اضحك من وقت اللي اقترحت عليهن انو نعتبر اذا في موضوع جدي او محادثة بينا بنحكي بحسب خطورتها..
اذا كانت فشت قهر وضيق اخلاق بنتعامل كاصدقاء..
العضوة: 1724588 , منذ 5 ساعات
تمالعضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات
والجمال..وين كنتي لهلا.) خالتي والله غصب عني كنت عند سوسن كانت بنتها مريضة ضليت عندها.. دقت ع صدرها من الخوف ع بنتها.. ام سوسن(شو صرلها ياقلبي ..امبارح ماكان فيها شي..) رهف(مابعرف فجاة بنتها لقتها مريضة ومرتفعة حرارتها..بما انو انا دارسة تمريض ضليت حدها لنزلت..) ام سوسن(ايه منيح منيح فوت ابوكي من ساعة عم يسال عنك..) رهف(ايه يلا بس لفوت وغير تيابي) ..بعد ماغيرت تيابي ابي كان قاعد ع الكنباية عم يشرب كاسة شاي وناطرني .. قريت منو بست ايدوا وراسوا.. (الله يرضا عليكي يابنتي دنيا واخر..) (الله يخلينا اياك ياابي) ابي قال انك كنت طالبني في شي .. وين كنتي يابنتي .. كنت عند اختي سوسن في شي ياابي.. لا بس في موضوع حساس شوي بخصك قلت لاخد رأيك بالموضوع. . اتفضل ابي .. يابنتي متل مابتعرف دنيا يوم الك ويوم عليك مشان هيك نحن مانا دايمين الك الله لايقدر الله يخليك فوق روسناالعضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات
خلص يابنتي صار لازم تتزوجي حسيت بشعور حلو واخيرا اجا شب اللي كنت عم استناه حسيت بالخجل ونزلت عيوني للارض.. متل مابدك ابي بس ممكن اعرف مين هو ايه بتعرفيه يابنتي ابو احمد لحام. . حسيت متل حدا كب سطل مي باردة ع راسي.. أبو احمد اللحام ماغيروا هاد متزوج 2 وعندوا 6 ولاد.. ايه يابنتي هو شافك اكتر من مرة وعجبتيه وصلوا فترة منيحة عم يلمح عليكي حتى اجا امبارح بالقهوة وطلبك ايدك مني... بس ابي ماشايفوا كبير علي .. يابنتي بعرف انو انتي بدك تتزوج شخص يحبك الك بس انتي عارفة قوانين مجتمع اللي عايشين فيه انت هلا صرتي عانس بنظر الكل .. شو ذنبي ابي ..شو .. ايه يابنتي لكا لاعطي لرجال خبر انك موافقة. . بس يا ابي.. صرخ ابي بصوت عالي شوي لدرجة اني نقزت بلا بس ولاشي اسمعي كلامي وبس.. فهمتي هزيت بمعنى ايه وانا منزلي راسي ع الارض وعم افرك ايدي وعضيت ع شفايفي حتى ماابكي.. قمت بسرعة وفتت ع غرفتي ورميت حالي ع تخت صرت ابكي بقهر وحسرة انو انحكم ع بنت متلي انها عانس بس لاني طبقت 25 واللي بيقهر اكتر انو انحكم علي اتزوج يامطلق وعندوا ولاد او متزوج اكتر من مرة .. قرفت اول ماتذكرت شكل ابو احمد لحام حسيت قشعريرة وحسيت معدتي قلبت من فكرة انو شخص يالاربعينات رح يكون اول شخص.رح يلمسني..العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات
يلمسني.. رفعت راسي عن تخت وطلعت من غرفة ع الحمام ركضت بسرعة..وصرت استفرغ بالحمام ..غسلت وجهي وطلعت وفتت ع غرفتي حطيت راسي ع مخدة انا عم اطلع سقف الغرفة ..حطيت ايدي ع شفايفي وصرت اتذكر تصرف اللي سواه معي وحطيت ابتسامة خفيفة كان شعور حلو. . غفلت وانا عم فكر ب عدي وتصرفوا معي نسيت قصة ابو احمد لحام.. _______________ #الجزءالرابعالعضوة: 1724588 , منذ 3 ساعات
كمليالعضوة: 1896675 , منذ ساعتين
تممم كمليالعضوة: 1950829 , منذ ساعتين
تم ورده 🌹العضوة: 1878100 , منذ ساعة
كمليالعضوة: 1950829 , منذ ساعة
#الجزءالرابع ___________ فقت الصبح ع صوت قوي ..وصراخ..قمت وانا عم اتاوب.. قربت ع باب تراس شفت خالتي مرت ابي .. شوفي و صار ..شو هل الأصوات الله يكون بعونا اجت قذيفة ع محل الحام ابواحمد حسيت بفرحة غريبة ارتحت فيها ..مافي اقل من نص ساعة بلش اصوات ضرب قوية .فتنا لجوا انا مرة ابي وتخبينا تحت طاولة مطبخ ونحن عم ندعي الله يحمينا بعد فترة هدا وضع بعدها سمعنا صوت فتح باب بيت ركضت لعند ابي وانا عم ارجف وابكي .. (لاتخافي حبيبتي..جهزوا حالكون صار وضع زايد عن حدوا ..خدوا شغلات ضروري ..) وابواحمد لحام ع أساس اليوم رح يطلب ايد رهف...العضوة: 1950829 , منذ ساعة
صار ابي يزور فيها وهو عم يحكي يعني انتي ماشفتي شو صار فيه اليوم لاضل زواج ولاخطبة.. كنت مدايقة من كلامها لخالتي بس كلام ابي برد قلبي.. ضببنا غراض ضرور ي بس ..حط ابي اعلان للبيع مشان البيت..نقلنا فترة لعند اختي بس لوقت مانحجز دور بالحدود ليسمحوا بالعبور ...سجلنا دور وانتظرنا فترة عند اختي اللي انا من غرفتي اللي اخدتها ما كنت اطلع ابدا ..مابعرف اذا عدي متذكر اللي عملوا معي بس انا متذكرة كل ما تجي عيني بعينوا..حتى تصرفي معو غيرتوا من بعد هديك بوسة اللي لهلا متذكرتها..كنت حاسي بشويت ذنب وماحدا سال ليش انا دائما مسكر ع حالي باب مافي غير اختي صحيح نحنا كل وحدة من ام بس قلوبنا ع بعض وهي حبابي وقلبها طيب .. اجا وقت نسافر طبعا كمان الاوضاع مي مستقرة عند بيت اختي كمان .. حطوا اسمهم ع حدود..جهزنا حالنا .شناتينا.. وقفنا ع دور ..هون صار معي شي ماتوقعتوا ابدا.. رهف(شو كيف هيك يعني نحنا لازم ننطر اسبوع لحتى نمر) الاب(ايه يابنتي ماقبلوا غير عشرين شخص يمروا..بسبب الوضع اللي نحنا فيه) رهف(وانا بدي ضل لحالي هون عم استنا دوري) سوسن(لا للاسف ..عدي كمان ماقبلوا ..رح يضل معك) مسكت ايدها لاختي وانا عم اترجها رهف(اختي الله خليك ضلي هون مع جوزك وبعدين بتلحقينا) انتبرت علي مرت ابي.. مرت ابي(شو قصتك اه مانك شايفتها ماضللها شي لتولد بدل ماتقولي يااختي خدي دوري ) يتيبع...... رهف(بس انا)العضوة: 1950829 , منذ ساعة
رهف(بس انا) صرخ ابي بصوت عالي شوي.. الاب(خلص يابنتي هو اسبوع ورح تلحقينا) كنت حاسي حالي اني رح ضل لحالي هون وموت ...بكل مطرح في حدا عم يودع شخص عزيز عليه كنت ماني حابي ابعد عن عيلتي كنت خايفة ضل مع شخص غريب ..تمنيت بهل لحظة لو انو امي موجودة معي كان جوز اختي بعيد عن كل هل كلام اول ماجا وعطاهن موافقات اخدوا شناتي ومرة ابي عم تضحك..بكيت كتتير من تصرف ابي اللي فضل بنتوا ومرتوا علي ... اخدني جوز اختي ورجعنا ع البيت طلبت منو باخدني ع اوتيل قريب او اي مكان مهم كون بعيدة بس رفض لانو ابي وصاه يهتم في. .انا خلال اقامتنا مع بعض كنت ضل في غرفتي طول وقت ومااطلع منها بس يطلع من باب بيت هون باخد راحتي . مرة كنت عم نضف بيت وصلت لغرفة صالون بلشت بالكنباية اللي كان عم ينام عليها ..اجا فجاة وقتها كنت رافعة قميص نوم لعند ركبتي هو طويل ومحتشم..بس حتى مايعبا مي رفعتوا لعند خصري.. اتلبكت كتتير وخصوصي من نظراتوا ..نزلت القميص وهربت ع غرفتي وقفلت باب كان جسمي عم يرجف ...اذا من نظرة عمل هيك ..جفلت اول ماسمعت صوت طرق باب ..العضوة: 1950829 , منذ ساعة
عدي(رهف جبت عشا بدك تاكلي..) وقفت وقربت من باب من دون ماافتحوا وصرت احكي معو رهف(خليلي حصتي ع جنب بعدين باكلها..) عدي(وبعدين يارهف ليش عم تتعاملي معي ..انا مارح اكلك..مابعرف شو صاير حتى متغيرة كل هل قد معي..وين رهف اللي كانت نمزح وتضحك..) رهف(قبل في حدا كان موجود معنا هل نحنا الاتنين لحالنا ومابصير..) عدي(يعني انتي مابتوثقي في..) رهف (مابعرف عدي كل شي بعرفوا انو شيطان شاطر مابتعرف شو ممكن يصير شي يخلينا نندم) عدي(طيب انا بوعدك انو يضل كل شي بينا بحدود ماشي ) سكتت ماعرفت رد ع كلام عدي.. عدي(خلصينا والله متت من جوع هل بيطلع جعفر وبخجلني قدامك )💫 صرت اضحك غصب عني مديت ايدي ع مسكت باب وفتحتوا كان عدي ع باب الغرفة واقف صار ياشر بايدوا انو الحقوا.. فعلا اول قعدي كنا ساكتين ..بس تاني مرة اخدنا وجه ع بعض..صرنا نضحك ..مرة تالتي انا طبخت معكرونة كنت كتير بحبها رغم انو عدي مو زيادة ..صرت اكل منها كاني سنين ماني اكلتها ..وعدي يضحك علي ويتمسخر مد ايدوا ليمسح بقعة بندورة ع طرف شفايفي وما انتبهت الها. ضلينا عم نطلع بعيون بعض لحتى بسرعة انا انتبهت واتحججت انو في غسيل مانشرتوا... صار شي كنت خايفة منو بيوم قبل روحة ع حدود كان عدي برا بيت عم يحجز لخروجنا ..استغليت طلعتوا من بيت لاتحمم صلي 5ايام ماتحممت جهزت تياب وفتت رشيت مي ع شعري وجسمي واول ماسمعت صوت انفجار قريب بسرعة لفيت منشفة ع حالي وطلعت من الخوف نسيت البس تيابي.. طلعت من الحمام بسرعة ..سمعت صوت فتح باب بيت عدي(رهف انتي منيحة ..) كنت متخباي تحت طاولة كان عندي خوف كبير من هل الأصوات. .كنت عم ابكي اني رح موت لحالي هون نزل لعندي عدي ..العضوة: 1610996 , منذ ساعة
تمالعضوة: 1610996 , منذ ساعة
كمليالعضوة: 1934413 , منذ 43 دقيقة
شوقتينا يلا كملي