منذ 15 ساعة
  • ما قبل الحمل
#ذنب_لايعتفر #رفيف_كرم #الجزءالاول_التاني_التالت_رابع_الخامس...... كنت بالمطبخ عم اجلي الجليات وعم رتب كركبت الغدا .. صرت اسمع صوت خطوات بنتي كانت تروح وتجي من غرفة لغرفة ..كنت بعرفها بس تتوتر وبدها تحكي بتسوي هيك حركات وبتتنقل من غرفة لغرفة..كانت تجي وتوقف ع باب مطبخ وتتطلع في وترجع تفوت ع الغرفة خلصت الجلي ونشفت إيدي ولفيت لعند بنتي اللي رجعت وقفت ع باب مطبخ ..قربت لعندها وانا عم فكر انو الله رزقني احلى بنتين بالكون كلوا سهى ونهى..اختها الصغيرة تزوجت صلها سنة وعندها بنت ..صحيح نحن بالغربة بس الله ماقطع نصيبهن وتزوجت الصغيرة لانو الكبيرة كانت رافضة زواج بحجة انو لسا مااجا شخص مناسب.. وقفت قدامها .. الام(شو حبيبتي سهى شو بدك تخبريني. .) سهى(شو عرفك انو في شي بدي خبرك اياه ..) الأم (بنتي انا من حركة ايدك بعرف اذا بدك شي ولا لا بعدين انتي بنتي ..) سهى(طيب في موضوع. .بس ممكن نحكيه كاصدقاء مو كا ام وبنتها..) الأم (ههههه تكرمي ياروحي اسبقني ع الغرفة وانا هلا بلحقك..ماشي..) صرت اضحك من وقت اللي اقترحت عليهن انو نعتبر اذا في موضوع جدي او محادثة بينا بنحكي بحسب خطورتها.. اذا كانت فشت قهر وضيق اخلاق بنتعامل كاصدقاء..

45 تعليقات

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

نزل لعندي عدي .. عدي(مافي شي ..لاتخافي يلا طلعي ) سحبني عدي لطلعت من تحت طاولة ونسياني منظري كل شي بعرفوا اني كنت عم ارجف لفني عدي لحضنوا لحتى دفيت وراحت عني رجفة. . ماكنت وعياني بحضنوا كتتير .. ماصحيت ع حالي غير لما حسيت عليه عم يبوسني من رقبتي حاولت اني ابعد عنو بس كان لمساتوا مخليتني بعالم تاني من لمسة للمسة حتى حسيت عليه حملني واخدني ع الغرفة ونحن تنين متل منومين لإرضاء شهواتنا ..حاولت قاوم عقلي كان عم يقلي بعدي ...بس جسمي و كل حواسي كانوا متفاعلين معو.. كنت عم ارفع راسي و حاول حاكيه... (عدي بترجاك ما بدي اغلط... ) هو مايرد علي عقلوا ماكان موجود (انتي حلوة كتير يا الله شو طيب ريحتك...) كنت عم استمتع بكل لمسة و كل كلمة حسيت حالي متل الدمية الي ما قدرت اتحرك.لاني مشلولي بين ايديه

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

( خلص عدي بترجاك انت زوج اختي... انت وعدتني) ( انا بحبك...) هالكلمة هدمت كل جدران مقاومتي ما قدرت خلص حتى ...عقلي خلاني حس بنشوة انتصار غريبة استسلمت الو. رفعت ايدي ومسكتوا من قميصو لخليه قريب مني .. لمساتو همساتو .. كانو عم ياخدني لعالم تاني.. عالم جديد كلو مشاعر حب و نشوة ... ماكنت بوعي ولا هو كمان انا بسبب هل ليلة رسمت طريقي للهلاك ____________________ #الجزءالخامس

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

#الجزءالخامس _______________ عم اتقلب ع تخت لفيت لجهة تاني حسيت ايدي وقعت ع شي اول مالفيت فتحت عيوني بصدمة. . كان عدي نايم حدي من شكلوا عرفت انو نحنا سوينا شي رفعت شرشف شوي عن حالي لاتاكد انو ماصار شي من اللي في بالي.. شهقت اول ماشفت حالي عارية من دون تياب واني فقدت اغلى شي عندي .. صرت دور ع اي شي استر حالي فيه شفت منشفة ع الارض سحبتها ولفيت حالي.. اول مااجيت قوم حسيت بوجع ودوخة بس بعدين حسنت وقف ع اجري..وسحبت حالي للحمام كنت عم ابكي والطم بخدودوي ورش حالي بمي باردة بس لطفي نار جواتي..اخدت ليفة الحمام وبلشت افرك كل جسمي وانا عم اتوجع وصار احمر دم بس بعرف حالي بستاهل.. اتمنيت بهل لحظة كون اني تزوجت هداك الختيار ولاعيش لحظة ذل واحتقار للنفس لبست تيابي وانا فزعاني اطلع سمعت صوت طرق باب البيت عرفت انو عدي طلع من بيت. . طلعت بخطوات بطئ من الحمام ..اجت عيوني ع تخت مابعرف وقتها صرت كسر كل شي مراية والغراض كل شي رحت ع مطبخ بسرعة وصرت دور ع اي شي يخلي نار جواتي يطفى ..شفت مازوت اخدتوا وصرت رشو ع تخت وغرفة كلها ورشيت ع حالي منها كمان سحبت القداحة بدي شغلها في ايد مسكتني. شو عم تعملي يامجنوني وقفي تركني تركني بدي موت واحرق حالي وهل بيت.. وقفي لاتعملي هيك .. ليش... انت ماخسرت شي انا اللي خسرت انا.... ياالله بدي موت بعد عني.. كناعم نتصارع ليسحب مني القداحة عند الاخير سحبها من أيدي. . صرت اضربوا ع صدروا وانا عم اصرخ وابكي... رجعها ياحقير رجعها خليني نضف حالي صار يحاول يروقني ويحكيني بصوت ناعم ودافي اهدي حاجتك جنان دفشتوا أول ماحسيت عليه انو بدوا يلفني لحضنوا قلتك خلينا كل واحد بغرفة لحال شيطان بكون تالتنا..بس حضرتك مااحترمت وعد الي قطعتوا رحت بسرعة ع مطبخ وسحبت سكين بدي نضف شرفي بايديي.. مسكتها هجم علي وحاول يسحبها هون ماتحملت غزيتها بكتفوا ..كان نار الغل عم تفور جواتي بس اول ماشفت دم وصحيت عليه بصوت صرختوا..

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

رهف لحظة .. وقفت وانا عطيتوا ضهري اللي صار بينا مابدي حدا يعرف فيها. . عنجد يعني انا اللي مبسوطة يعني..كل صار هون رح يدفن هون.. جهزت حالي وعدي كان عم يعاني بلبس القميص من ورا جرح مااهتميت فيه وكملت شغلي. . اخدنا تاكسي وركبنا وتوجهنا للحدود.. كنت بحالة هدوء غريبة كنت حاسي حالي موطبيعية كنت حاسي بالقرف واني رخصت حالي ..حاولت غمض عيوني وفتحهن ليطلع كل شي صار كابوس ورح يخلص غمضت وفتحت اكتر من مرة بس مافي نتيجة. .صرت جري اقرص حالي ..عند الاخير ماعاد اتحملت وفرطت من بكا صرت ابكي من قلب محروق ..نزوة وحدة دمرت حياتي اخدت اغلا شي بملكوا..صحيت ع صوت عدي وسواق عم يسألوني اذا في شي.. لا مافي بش محروق قلبي ع بلادي اني رح اتركها وروح.. اقتنع سواق بكلامي .. ماعدا عدي اللي كل شوي يطلع علي بالمرايا سيارة.. وصلنا للحدود نزلنا غراضنا عرض عدي انو يشيل شنتاتي رفضت صرت اتجنبوا صرت كتومة ماسوي شي غير اني هز براسي وبس...لدرجة حسيت انو مالي صوت ابدا. . قطعنا وفتنا اول ماوصلنا للحدود.تركي شفت ابي ناطرنا تركت كل شي بايدي وركضت لعند وصرت ابكي كتتيير ابي ضل يطبط ع ع ضهري لاهدا.. خلص يابنتي خلص ليكي هاي اجيتي لعنا. كنت تعباني كنت حاسي شي قاعد ع قلبي رفعت راسي واطلعت فيه كيف اقدرت خون هل رجال كيف خنت ثقة ابي وتربايتوا وطيت راسوا ضيعت شرفوا.. ابي في شي دي خبرك اياه ضروري وخطير ايه يابنتي انا سامعك احكي . اول مااجيت بدي اجكي اجا عدي من وراي.. خلونا نروح والله نحنا تعبنا لنوصل لهون .. بس لحظة ياابني.في شي بدها سوسن تقلي عليه.. وقتها كنت عم اطلع ع عدي اللي قلب وجهوا الوان وارتعب كتتير.. لفيت لعندوا وحطيت ابتسامة. . مافي شي ابي بس بدي قلك اني اشتقتلك كتتير لابقا تتركني لحالي. . شفت علامات الارتياح ع وجه عدي وانا اطلع فيه .. رجال ماعندهن شي يخسروا ولاعلامة تخليهن مميزين متل بنات ..نحنا عنا شي اذا ضحينا فيه عمروا مابيرجع حتى لو عملنا مليون عملية لنرجعوا.. وصلنا ع البيت اللي مستاجروا ابي كان 3 غرف وصالون اول مااجيت حطيت راسي ونمت من دون ماغير تيابي .. طبعا حالتي نفسي صارت بالأرض .. صرت اتجنب القعدة مع الكل وصرت منزلة نهائيا عن الكل اذا صدفت وشفت عدي اول مابشوفني بنزل عيونوا

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

رجعت لوعي كان عدي نازل ع ركبوا وحاطط ايدوا محل سكين وعم ينزف ماعرفت شو سوي تلبكت قربت منو وانا عم ارجف من منظر الدم.. عدي انتي منيح عدي رد علي ماكان عم يرد علي كان مغمض عيونوا وعم ياخد نفس لساتوا ع نفس وضعية. . حاولت مد ايد وساعدوا..مسكها بقوة وكان معصب كتتير حاسي حالك احسن ارضيتي هلا شفتي شو عملتي.. خليني خليني ساعدك انا بعرف الاسعافات. . بعدي هيك لاتلمسيني .. هون عصبت واتذكرت اللي سواه في .. بتعرف خرجك الله يعاقبك ع اللي سويتوا في.. هون طلع صوت ضحكتوا وانا كنت رايحة ع غرفتي .. هههههه تشوفي حالك بين ايدي امبارح كنت متل عديم وقع بسلة تين .. رجعت لعندوا وانا عم كز ع سناني.. شو قلت ياحقير اجيت بدي اضربوا كف مسكها ولواها.. بدك تقنعيني انو هل تمثلية اللي عملتيها امبارح انو كانت براءة الله ياخدك شو انك حقير ايه حقير لاني وقعت بشباك وحدة حقيرة متلك هون ماتحملت ونزلت ع ركبي وصرت ابكي.. شو عملتلك حتى عم تحكي هيك فوق اللي سويتوا طالع علي بالعلي. كان ساكت عم يطلع في..بعد فترة نطق.. تعالي شوفي جرح بعد ساعتين لازم نروح ع الحدود يوم رح نمر.. مارديت عليه وضليت عم اطلع فيه نقزت اول ماعلا صوتوا علي.. يلا تعالي شو ناطرة خلصيني رح يصفا دمي.. وقفت وصرت أركض بالبيت مشان جيب اللي لازمني بعد فترة كنت عم لف كتفوا شاش.. انا كنت واقفي وهو قاعد ع الكنباية اول ماحسيت ع ايده صرني ع خصري بعدت عندوا متل اللي لدغتني حي شو صرلك ليش هيك انتي خايفة .. انا انا فايتي جهز شنتاية هلا بلا مااتاخر.. رهف لحظة .....يتيبع

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

رهف لحظة .. وقفت وانا عطيتوا ضهري اللي صار بينا مابدي حدا يعرف فيها. . عنجد يعني انا اللي مبسوطة يعني..كل صار هون رح يدفن هون.. جهزت حالي وعدي كان عم يعاني بلبس القميص من ورا جرح مااهتميت فيه وكملت شغلي. . اخدنا تاكسي وركبنا وتوجهنا للحدود.. كنت بحالة هدوء غريبة كنت حاسي حالي موطبيعية كنت حاسي بالقرف واني رخصت حالي ..حاولت غمض عيوني وفتحهن ليطلع كل شي صار كابوس ورح يخلص غمضت وفتحت اكتر من مرة بس مافي نتيجة. .صرت جري اقرص حالي ..عند الاخير ماعاد اتحملت وفرطت من بكا صرت ابكي من قلب محروق ..نزوة وحدة دمرت حياتي اخدت اغلا شي بملكوا..صحيت ع صوت عدي وسواق عم يسألوني اذا في شي.. لا مافي بش محروق قلبي ع بلادي اني رح اتركها وروح.. اقتنع سواق بكلامي .. ماعدا عدي اللي كل شوي يطلع علي بالمرايا سيارة.. وصلنا للحدود نزلنا غراضنا عرض عدي انو يشيل شنتاتي رفضت صرت اتجنبوا صرت كتومة ماسوي شي غير اني هز براسي وبس...لدرجة حسيت انو مالي صوت ابدا. . قطعنا وفتنا اول ماوصلنا للحدود.تركي شفت ابي ناطرنا تركت كل شي بايدي وركضت لعند وصرت ابكي كتتيير ابي ضل يطبط ع ع ضهري لاهدا.. خلص يابنتي خلص ليكي هاي اجيتي لعنا. كنت تعباني كنت حاسي شي قاعد ع قلبي رفعت راسي واطلعت فيه كيف اقدرت خون هل رجال كيف خنت ثقة ابي وتربايتوا وطيت راسوا ضيعت شرفوا.. ابي في شي دي خبرك اياه ضروري وخطير ايه يابنتي انا سامعك احكي . اول مااجيت بدي اجكي اجا عدي من وراي.. خلونا نروح والله نحنا تعبنا لنوصل لهون .. بس لحظة ياابني.في شي بدها سوسن تقلي عليه.. وقتها كنت عم اطلع ع عدي اللي قلب وجهوا الوان وارتعب كتتير.. لفيت لعندوا وحطيت ابتسامة. . مافي شي ابي بس بدي قلك اني اشتقتلك كتتير لابقا تتركني لحالي. . شفت علامات الارتياح ع وجه عدي وانا اطلع فيه .. رجال ماعندهن شي يخسروا ولاعلامة تخليهن مميزين متل بنات ..نحنا عنا شي اذا ضحينا فيه عمروا مابيرجع حتى لو عملنا مليون عملية لنرجعوا.. وصلنا ع البيت اللي مستاجروا ابي كان 3 غرف وصالون اول مااجيت حطيت راسي ونمت من دون ماغير تيابي .. طبعا حالتي نفسي صارت بالأرض .. صرت اتجنب القعدة مع الكل وصرت منزلة نهائيا عن الكل اذا صدفت وشفت عدي اول مابشوفني بنزل عيونوا

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

مابشوفني بنزل عيونوا خط ابتسامة مايلة ع وجهي وفوت ع غرفتي مرت علي فترة وانا شاكة بشي ومرعوبي مايكون في بالي صح ..ماعرفت شو لازم سوي عشت برعب وادعي الله يستر علي ..شي بضحك هل تذكرت انو في الله ..كل شخص لما بيوقع بيتذكرا عندوا رب شايفوا ليش.....يتيبع،

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

وردات تخلص قرائة تحط تم 🫶🏻

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

#ذنب_لايغفر_رفيف_كرم #الجزءالسادس_السابع_تامن_انتهت ليش ماكنت اتذكروا قبل مااعمل هل عملة ليش .. مرت علي فترة اسبوع متل جهنم ..بس اول ما شفتها صارت معي اطمنت كتتتير ..بس قلت خليني رعب حدا تاني معي خليني عيشوا الخوف اللي عشتوا.. مرة بليل كنت عطشاني قمت لاشرب من براد اتفاجات بوجود عدي كمان ..قلت خليني بلش العب فيه فتت ع مطبخ ..اول ماشافني مشا ليطلع حكيت معووهو عاطيني ضهروا رهف(انا حامل ..) وقف محلوا متل الصنم. . كنت حاسي باستمتاع بشعور العذاب..اول ماحكا هل كلام حسيت حدا ضريني ع راسي ضربي قوي.. عدي(مبرووك بس من مين. .) قربت منو وبزقت عليه عنجد انك واحد حقير. . ليكي لاترمي بلاكي علي روح شوفي حالك مع مين غلطاني.. ولد منك انتي ابوه التفتنا نحنا تنين لصوت شهقة اللي اجت من ورانا ماكنت حاسبي هل شي.. شو عم تقولوا ..هاد كلام مو مزبوط كانت ام سوسن عم تسمع كلامنا. . ولك بنت حرام غلطاني وجاي تحطي بلاكي على جوز بنت روحي شوفي حالك مين ضحك عليكي .. بس هو هو ضحك علي يامرت ابي استغل عدم وجودكم معي واعتدى علي حاجتك كذب انا ماجبرتك ع شي انتي اللي سلمتيني حالك .. اسكتوا انتوا الاتنين حسابكن بكرا انا بعرف كيف اتصرف ليكي وليك اذا بنتي بتعرف بهل شي والله والا اسمو الله لخلي حياتك جهنم .. مسكتني من ايدي وفتحت باب غرفتي ودفشتني لجوا ضليت هي وعدي كل ليل عم يتقاتلوا.. انا نوم جافاني ماحسنت نام قمت ع خزانة وطالعت تياب البسها طالعت كنزة سودا وتنورة خضرا ..مع شال بني لفيت شال حوالي رقبتي ..حطيت شنتاية صغيرة حدي

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

صغيرة حدي وانا عم اطلع ع حالي بمراية منظري متغير كتير ضعفاتي هالات سودا حولي عيوني.. قعدت ع طرف تخت وانا عم استنى لشوف شو رح يصير في بلشت صوات صراخ كنت عم ارجف بدرجة مو طبيعية سامع صوت صراخ ابي الي عبا البناية كلها.. والله لاقتلها لهل حيواني ونضف شرفي انا تعبت وربيتها تسوي هيك.. كانت مرت ابي عم تحاول تهديه بس بنفس وقت عم تعبي براسوا ضدي.. انفتح باب عرفتي بسرعة شفت ابي بمنظر اول مرة بحياتي بشوفوا هيك كان يخوف اول ماضربت عيني ع سكينة اللي بايد ابي حطيت ايدي ع تمي وصرت اتوسلوا انو مايعملي شي انا مظلومة بريئة.. ياضيعان تربايتي فيكي ياقليلة التربية والله طلعتي بنت حرام ومالي خبر..مين هو اللي غطلي مو شو اسمو.. يتبع

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

اتطلعت بمرت ابي اللي كانت عم تبتسم من ورا ابي ظاهر ماخبرتوا عن عدي لانو وقتها ماكان بالبيت اخدت سوسن وراح ع محل ليبعدوا عن كل هاد .. اجيت بدي قول لابي مين هو حكت مرت ابي .. في شخص كانت تقابلوا بايام جامعة شفتها اكتر من مرة معاه لما انصحها يابنتي مابصير كانت ماترد علي وتمشي ع كيفها شفت بنتك لوين ودتنا.. مرت ابي كانت حابكتها مع جوز اختي ابي مشاني بس خليني لشرحلك وفهمك كلامها كلوا كذب ياابي. . كان ابي عم يلحقني بالسكين وانا عم اركض بكل البيت عند الاخير فتحت باب البيت وطلعت صرت اركض اركض اركض ..لوصلت لممر ضيق نزلت من درج قعدت حد مزاب صغير حطيت شنتة بحضني ..سندت راسي ع الحيط وصرت ابكي بقهر ع كل شي صار معي انا بستاهل ياترى يصير في هيك ايه يمكن كل هاد عقاب لاني ماصبرت ع مكتوب الله دائما كنت اعترضت على عم يصير معي ضليت اكتر من ساعتين ع هاي وضعي ..فجاة ضرت اسمع صوت خطوات لفيت راسي كانوا شباب أتراك خفت قمت نفضت تيابي وصرت استعجل بالمشي..بعدت عنهن الحمدلله مالحقوني ابدا. .ضليت اتفتل بشوارع تركيا ماني عرفاني وين بدي روح لاعندي رفقات او بيت عم ولا بيت جد ...فتحت شنتاية وصرت شوف شو معي ماكان معي غير دهبات امي لهلا محافظة عليهن بس كنت تاركتهن لوقت العازي. .اخدهن لعند صايغ تركي وبعت قطعة وحدة اخدت غرفة باوتيل صغير وقتها قعدت فكر كل ليل شو رح اعمل دهبات ح يخلصوا لازم لاقي شغل. ..فعلا تاني يوم حاولت دور ع شغل بس مافي امل سورين كانوا اخدين كل وظايف وقتها كنت تعباني كتتير وجوعاني اخدت كعك وقدت ع بحر وصرت اتفرج عليه وانا عم اطلع فيه

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

وصرت اتفرج عليه وانا عم اطلع فيه لسا في شي بعقلي عم يقلي روحي لعند ابوكي وبوسي اجريه بلكي يارب بيرضا عني وبسامحني..بس كنت خايفة واكيد ابي بس يشوفتي رح يدبحني.. بعدين بعد فترة صرت اسمع عن رحلات لأوروبا عن طريق تهريب اول شي كنت خايفة من فكرة بس بعدين تشجعت ماضل شي اخسروا ..بعت اخر قطعة من دهب امي والحمد لله كفوا وعطيت مقدم للشباب وبس نسافر بعطيهن كمالة.. قالو مالازم ناخد شي اصلا انا مامعي شي ..صار يعلمونا بس نوصل نسلم حالانا للشرطة مشان يحطونا بكبينات .. اخدوا جوازات السفر كلهن ماسمحولنا نحمل معنا اي هوية .. قعدت ع قارب نجاة اللي من شكلوا امبين عليه مابيحمل غير 5 بس حطو فيه 12 لبسونا سترة النجاة. .وعلموا شب كيف يشغلها ويقودها..ومشينا كان في عيل كتتير اللي جايبي بنتها وابنها..واللي اخد بنتو لانو مرتوا ميتي..كلها كانت عم تدعي الا انا مالي عين ارفع راسي لعند ربي من خجلي ..باي حق هلا انا جاي عم ادعي رب العالمين يحميني ويوصلني سالمي بعد ماارتكبت ابشع فعل وهو زنا ..كنت موطاي راسي وانا عم اسمع ادعية الناس اللي حوالي قبل مانوصل للمكان مطلوب بساعتين سمعنا صوت شي انفجر. .ابشع شعور هو شعور الغرق والخوف صارت كل اللي معي يصرخوا ويحكوا ويقولوا..

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

يالله مالنا غير يالله ارحمنا يالله ساعدنا ويبكوا بحرقا كبيرة دب الرعب بقلبي وصرت ارجف مو من البحر اللي صرت فيه لا خفت اني رح موت وانا زانية وعاصية لرب العالمين. .بس بدي فرصة عوض كل شي امسح كل شي وبلش من اول شي كنت عم خبط موج بحر القوي كنت عم نازع عند الاخير صرخت يالله ساعدني ..يالله انك تواب غفور يالله اذا كانت لحظة موتي فارحمني يالله يارب مابدي موت زانية ..يالله وصرت ابكي بشكل موطبيعي شريط حياتي كلوا مر قدامي من اول ماوعيت ع دنيا اول ماتت امي وتركتني واول ماجاب ابي مرتوا الجديد واول ماحملت وجابت سوسن كل شي بحياتي كلها مرت ..بعدها غمضت عيوني واستسلمت للموت ________________________ #الجزءالسابع.....يتبيع غدا وردات