منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#رحم_الحرب_بقلم_هلاغرابلي لكي تحضر هذه المسرحية ليس عليك ان تدفع ثمن التذكرة لانها مجانية و ليس عليك ان تكون فقيه بالفن او الادب او ان تكون مثقف لانها تخاطب الجميع ،لا تتسائل عن نوعها فقد تكون هزلية الى حد ما و قد تكون واقعية نوعا ما ،الاهم انك جزء منها و بغير ارادتك. اسلوب القصة جديد يعتمد الاسلوب الدائري المتعدد و المقصود ان من سيقوم برواية القصة شخصيات متعددة ،و ستقذف دفة الرواية من شخصية الى اخرى بسلاسة و بشكل دائري و بدون اي فواصل و هنا ستكمن مهمة القارئ بتحديد هوية الشخص الذي يروي الان . تمنياتي بالقراءة الممتعة ملاحظة :اي استفسار او اي شي ما مفهوم اعملولي منشن لجاوب و القصة بدا شوية تركيز و اتبعت هالاسلوب لنشوف القصة من زوايا مختلفة #الجزء الاول: قعدت على الكرسي و انا حاملة وردة بين ايدي و عم قطفلا اوراقا ورقة ورقة ريتا:بتخلص ...ما بتخلص ....بتخلص ....ما بتخلص ....بتخلص ..بتخلص حسام:بسسسست ريتا :يييي رعبتني حسام :ههههههه شو عم تعملي ،ييه ما حرام عم تنتفيا لهل الوردة ريتا:عم اسالا حسام :ايوا عم تقليلا بحبني ما بحبني و اكيد طلعت بحبك ريتا :لاااا ما حذرت ،انا ما سالتا هيك لانو بعرف و متاكدة انك بتحبني بس كنت عم اسالا من الشي يلي ما متأكدة منو ؟ حسام :و شو هاالشي يلي ما متاكدة منو؟ ريتا:الحرب ،بتخلص ولا ما رح تخلص ؟ حسام:ليش في شي بهالدنيا ما بيخلص بس شكلنا رح نخلص قبلا هههههه ريتا:هههههههه صدقت حسام:كل شي على هالارض فاني ريتا:الا حبي الك،مستحيل يخلص سكت و اطلع فيني حسام:عنجد ريتا،عنجد رح اضلي تحبيني لو شو ما صار ريتا:حسام شو هالسؤال بعد كل هالسنين سوا حسام:انا متقصد اسالك اياه لانو .... ريتا:ايه؟؟؟!! حسام:خلص تأجيلي و ما بقا بقدر اجل اكتر من هيك و رح التحق بالخدمة بعد 15 يوم ريتا:عنجد ؟بهالسرعة ؟ حسام:ايه هاي تخرجت ،ما بقا الي اي عذر ريتا:...... حسام:شبك،ما عجبك الخبر ريتا:لا ابدا ، خايفة عليك كتير حسام :ما تخافي ،الشاب بيطلع رجال من العسكرية ،لتكوني زعلانة على شعراتي ،ما رح تشوفي ولا شعرة على راسي بس اجي شوفك مرة تانية ريتا:بربك ،شو بدي بشعرك ،كيف ما صرت رح ضل بنظري حسام يلي بحبو و ما بشوف احلى منو بس ..... حسام:متلي متل كل هالشباب ريتا:ايه ايه بس ما بهالوضع حسام: يلي الله كاتبلو عمر يعيش يا ريتا ما بتهينو شدة ريتا:ايمت رايح؟ حسام:قلتلك شي 15 يوم انشالله بلتحق ،قيمينا من هالسيرة هلأ و قومي بدي طعميكي بوظة ريتا:ما الي نفس حسام:طيب انا باكل و انت وقفي تفرجي علي قمنا انا و حسام و طلعنا من الحديقة انا و شاردة و عقلي ما معي ،اشترى كورنيه ايس كريم و اجا لعندي ،صار يمد لسانو ويجاكرني حسام:دوقيه دوقيه ريتا:ما رايقتلك حسام:بكرا بتصيري بتغنيلي عسكوري يا عسكوري هههههه ريتا:هلا من كل عقلك شاري واحد الك بس حسام:لا الي و الك ،شراكة ريتا:لا بدي واحد الي حسام:بعرفك مفجوعة ،قلت بعقلي اكيد ما رح تقبل بعدين انت على اساس ما الك نفس ريتا:و لهلا ما الي نفس بس قلت بجاملك حسام:لا حياتي الكورنيه صار حقو 300ليرة اذا ما على بالك ما تجامليني انا ما بزعل ريتا:ما ابخلك ولو ،(بعصبية)روح جبلي يلا واحد و هلأ كمان حسام:حاضر حاضر مولاتي ريتا:اوف يا ،عنجد انتو ما بتنعطو عين كنت حابسة ضحكتي وقت طقت جملتي بدانو و برم ضهرو حسام:شو هو ؟ ريتا:هههههههههه ولاشي ولاشي روح تابع طريقك ،هات الكورنيه تبعك امسكلك اياه لبين ما ترجع حسام:خدي،ما ارجع شوفك اكلتيه ريتا:ما بضمنلك ،انا ما في شي عندي مضمون اطلع فيني نظرة غريبة ما قدرت افهم معناها حسام:هاي الجملة الها ابعاد ريتا:طب امشي و بلا فلسفتك كلنا الايس كريم و قضينا كل النهار سوا و رجعت على البيت ،اول ما فتت شفت اختي ثريا عم تشتغل عاللابتوب ريتا:مسالخير ثريا:مسالنور ،وينك لهلأ؟،ما شايفة اديش االساعة ،اكام مرة قلتلك ما تتأخري برا بهالوضع ريتا:ما في شي بخوف ثريا:كنت مع حسام ؟ ريتا:ايه ثريا:انا ماقلتلك بتقطعي علاقتك فيه لانو ما من مستوانا ريتا :ما من مستوانا !!!ليش نحن شو كان مستوانا ،لو ما تزوجك الدكتور رامي ،شو كان مستوانا ثريا:ريتا... ريتا:ليش بتحبي تسميلي بدني كل ما بتشوفيني راجعة مبسوطة ثريا:لو ابوكي و امك عايشين لهلأ ما كانو قبلو فيه ما كرمال المستوى بس و لانو هو من غير دينا ريتا:نحن الاتنين مسلمين ثريا:بس هو و اهلو ما من توبنا و عاداتنا غير عاداتن ريتا:تعرفت علين ،كتير مناح و حبابين و مرحبين فيني بيناتن ثريا:فالج ما تعالج ،طيب رح امشي معك ،ايمت بدو يجي يخطبك ؟ ريتا:ليزبط وضعو ثريا:و ايمت بزبط وضعو ؟ ريتا :هلأ بدو يروح على العسكرية ثريا:ايه ؟ ما تقليلي ليتسرح بيجي يخطبك ريتا :لا ايمت ما بدي بيجي يخطبني ،و بعدين هيدا حال كل الشباب هلأ و الاهم من كل هالشي اني انا بحبو لهل الشاب و هو وقف جنبي بظروف كتيرة ثريا:ما عاد في شي اسمو حب هالايام ،بدك دوري على مصلحتك ريتا:يلي عملتيه انت ما تفرضي علي انا اعملو كمان ،رح اخد الشخص يلي بحبو احسن ما عيش مع واحد تاني و قلبي و عقلي مع حدا تاني ثريا:....... ريتا :ثريا ....انا بعتذر ...... اطلعت فيني و غصت و التهت باللابتوب ريتا :.....وينو زوجك ؟ ثريا:....رح يطول شوي ليرجع ،عندو شوية شغل بالمشفى و مجد نايم ريتا:امممم معناها انا فايتة على غرفتي غير تيابي ثريا:كيفا جامعتك؟ ريتا:منيحة منيحة ثريا:ريتا شدي حالك ما بدي تحملي مواد هالسنة ريتا:انشالله فاتت ريتا على غرفتا و انا اخدت اللابتوب و فتت على غرفتي ،رفعت الحرام عن التخت و قعدت فيه انا و عم اتصفح على الانترنت و بعدين شردت بكلام ريتا ، و نسيت الوقت و حالي انا و عم اتذكر ذكريات كتيرة ،لوقت سمعت صوت حركة من فوق،فكرت قطة ،رجعت ركزت بالشاشة بس رجع الصوت مرة تانية و اقوى من قبل ،و انا بعرف انو فوقي سطوح ،فتحت الباب و كإنو شي عم يقلي اطلعي و الحقي مصدر الصوت ،اطلعت لفوق ،فتحت باب السطح وفتت انا و عم اطلع شمال و يمين حتى شفت منظر جمدني بأرضي ،شفت هيئة رجال واقف على حافة السطح،كان واقف و واثق من حالو و ما خايف ابدا و لا حتى عم يطلع لتحت ثريا:مين انت ،اذا بتريد انزل احسن ما توقع ........عم تقولي لواحد بدو يزت حالو و يخلص من هالعيشة ،انزل احسن ما توقع ،اي انا طالع لاوقع

29 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

راح مصطفى و انا بقيت مصدومة بالكلام يلي قلي اياه ،نزلت فورا على غرفة التلاجة ، نزلت بسرعة للطابق التحتاني على غرفة ثلاجة الموتى ،فتحت الباب و فتت ،ما شفت حدا ابدا ، كنت واقفة ورا باب درج التلاجة و انا مترددة افتحو الا لا ابو مازن:دكتورة ثريا !! التفتت لورا و شفت ابو مازن قبالي ،بلعت ريقي و ابتسمت ابو مازن:خير بدك شي ...شو عم تعملي عندك ثريا:ولاشي كنت عم ....عم دور عليك ابو مازن: ايه؟ ثريا:كنت بدي قلك انو ما تفوت اي ميت على التلاجة قبل ما انا شوفو و اتأكد انو ميت حتى ما يرجع يتكرر نفس القصة ابو مازن: بس في الدكتور حامد و الدكتور سامر و هدول خبرة و .... ثريا:بعرف و انا ما عم شكك بخبرتن بس انا هيك حابة اتأكد حتى يرتاح ضميري ابو مازن:ماشي ثريا:يلا انا طالعة لفوق مريت من جنبو و هو عم يطلع فيني ،قبل اطلع فتلت ضهري و شفتو واقف عم يطلع على المطرح يلي كنت واقفة عندو ثريا:صحي ابو مازن مبارح وين كنت الساعة 2 بالليل ،نزلت لهون و ما شفت حدا حط ايدو على راسو و حكو و هو عم يطلع بالارض ابو مازن:كنت عم نظف غرفة التشريح ثريا:امم ماشي يعطيك العافية اطلعت لفوق و انا كل عقلي بقي تحت بالغرفة و حيطانا،وصلت لا اراديا على غرفة الدكتور حامد ،وقفت على الباب مترددة دق عليه و فوت خبرو بكل شي عرفتو بس في شي منعني و فتلت ضهري لتابع طريقي،بس طلع بوجهي ،كنت دائما اتحاشى النظر بعينيه لانو كنت المح عتب و لوم ما كنت اقدر اتحملو

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

حامد:دكتورة ثريا كنت جاية لعندي ثريا:انا ....لا فتح الباب و فات حامد:تفضلي خلينا نشرب فنجان قهوة سوا بعدت خصل شعري عن وجهي و بقيت واقفة انا و مترددة و عم اهرب بعيوني حامد: تفضلي ثريا:طيب فتت قعدت و انا متوترة حامد:شبك ما على بعضك كانو بتمك في حكي ..احكي ثريا:صراحة انا في موضوع كنت جاية لاحكي فيه معك بس بعدين ترددت و قلت بحكيه لرامي بس رامي كان من المتوقع يجي اليوم و اجل رجعتو لبكرا لانو لسا ما خلص .....و انا ما عندي صبر لبكرا حامد:ايه ..احكي تفضلي ،الموضوع شخصي ثريا:لا ابدا،بخص المشفى حامد:معناها احكي بدون تردد انا و رامي نفس الشي ....تقريبا ... ثريا:اكيد عرفت بقصة الشاب يلي طلع عايش من التلاجة حامد:اي اكيد قصة ما بتتصدق بس بتصير هيك حالات من الناحية العلمية خبرتو كل شي سمعتو من مصطفى ،كانت علامات الحيرة و الارتباك واضحة على وجهو ،سند ضهرو على الكرسي و صار يكبس القلم بايدو و هاي العادة عندو اياها من زمان وقت كان يتوتر قبل الامتحان كان يعمل هيك،اطلعت على القلم و بعدين اطلعت فيه و ابتسمت ثريا: لهلا ما بطلت هالعادة انتبه على ايدو و ابتسم حامد:لهلأ ما بطلتا ،بتخفف التوتر عندي ثريا:شو رأيك بالحكي يلي سمعتو ؟ حامد:مصدوم ،كتير مصدوم ،الموضوع كتير كبير ، و ابو مازن متورط و مورط ناس معو كمان بقلب المشفى حتى اخد مجدو و وراه عصابة كبيرة و على ما يبدو هاي ما اول مرة بيعملو هيك

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ثريا:شي بيقهر ،حتى الشهيد ما ارتاح من هيك ناس حامد:ما تخبري حدا ولا اي حدا ولا حتى ....رامي ثريا:مستحيل رامي لازم يعرف ما بس لانو زوجي .... قام عن الكرسي بعصبية و كتف ايديه قدام صدرو حامد:ما نسيان ....ما نسيان انو هو زوجك قبل ما يكون دكتور متلنا متلو ثريا:لكن ليش ما بدك اياني خبرو ؟ اطلعنا ببعض و سكتنا ثريا:لتكون مفكر انو هو ممكن يكون متورط.... حامد:...... ثريا:شبك سكتت ...احكي .... حامد:ليش لا ؟المال بيعمل كل شي ،بيعمي العيون و القلوب ثريا:شو قصدك ؟ ما تفكر اني اخدتو كرماال المال حامد:لكن ،تركتيني ... ثريا:انت يلي تركتني و كبيت سنين ورا ضهرك قدام المال ما انا حامد:انا ما تركتك انا قلتلك اني زواجي من بنت عمي شكلي فقط،عمي هو يلي صرف علي و تكفل كل مصاريف دراستي و احرجني بزواجي من بنتو و الكل بيعرف انو بنتو مريضة و ما رح تعيش اكتر من سنة.... انت ما صبرتي علي و رحتي اخدي واحد اكبر منك ب 15 سنة كرمال اسمو و مالو ثريا: لا ما اخدتو كرمال هيك و انت بتعرف منيح هالشي ،انا عملت متل ما انت عملت ،ما كان بدي كون غبية و انطرك و عيش على الاطلال و انت تزوجت و عايش مبسوط مع غيري

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

قرب لعندي و مسكني من ايدي و صار يهزني حامد:مين قلك اني كنت مبسوط ؟ كنت عم مثل ما انت عم تمثلي هلأ انك مبسوطة بعدت ايدو عني و قمت وقفت ثريا:انا مبسوطة مع رامي و عندي منو ولد كمان و ما ندمانة ابدا اني تزوجتو حامد: شفتي هلأ مين يلي خان التاني ،انت تزوجتي و استمريتي بحياتك و انا شوفي وين فتح ايديه الاتنين حامد:شو في انااااا وين ،حياتي واقفة ثريا:لو كانت مرتك بعدا عايشة كنت بعدك متزوجا و جبت منا اولاد كمان حامد:لو حكيك مزبوط ليش ما تزوجت انا لهلأ ؟ليش؟ ثريا:ما بعرف ،يمكن بعدك عايش على ذكراها لمرتك حامد:مرتي ،نهال ما بحياتا كانت مرتي غير على الورق ،اصلا ما كانت بتقدر تكون الي مرة و ما عاشت اكتر من 9شهور فتلت ضهري و مسحت دموعي حامد:انا ما خنتك ...وللله بقلبي و بعقلي ما كنت الا معك ....اديش ترجيتك ما تكملي بهالجازة ..... ثريا(تبكي):و انا كمان و انا كمان ترجيتك و بكيت كتير و بست ايدك و قلتلك ما تكسر قلبي و تتزوجا و شو عملت ...شو عملت ....تاني يوم تزوجتا حامد:ثريا .... ثريا:حامد....هيدا ...هيدا كلو ماضي و راح و انا هلأ متزوجة

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

مسحت دموعي و رجعت قعدت على الكرسي و حطيت رجل على رجل ثريا:ايه شو كنا عم نحكي بموضوعنا الاساسي سكت و حط ايديه بالمريول و راح وقف على الشباك حامد:كنا عم نحكي انو ما تخبري حدا و لا حتى رامي ثريا:بس.... حامد:اوثقي فيني ولو لمرة وحدة بحياتك ،خلي الموضوع بيني و بينك بس لنكمشو لابومازن متلبس بالموضوع ،و غير هيك ما فينا نتهم اي حدا بكلام سمعناه من حدا كان محبوس بتلاجة و مرعوب و بحالة اشبه بالهذيان و الجنون ثريا:و كيف بدنا نكمشو ؟ حامد:ما بعرف هلأ،ما في شي براسي بس لبكرا بتكون طلعت الفكرة بس متل ما قلتلك ما تجيبي سيرة لحدا اطلاقا ثريا:طيب انا بدي روح على شغلي حامد:الله معك قمت وقفت و هو بعدو واقف على الشباك و داير ضهرو و ما فتل وجهو لعندي ابدا ،طلعت انا و ساكتة ،بقيت طول نهار اتحاشى النظر بحامد، و بقيت طول الليل عم ابكي ،تاني يوم الصبح فقت لبست تيابي و فتت على غرفة اختي ريتا ثريا:صباح الخير رايحة على الجامعة؟ ريتا:يسعد صباحك ...شبن عيونك ثريا:ما شبن شي ريتا:كأنك بكيانة ثريا:ليش لابكي ،يلا انا فايتة شوف مجد بتكوني خلصتي لبس و باخدك على طريقي ريتا:طيب

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

وقفت على المراية و رفعت شعري و رجعت نزلتو و نفخت ،مسكت موبايلي و اتصلت بحسام لللمرة المية بس كان مقفل ،دورت على رقم اخوه بسام و اتصلت فيه ربتا:الو مرحبا بسام معك ريتا بسام: اهلين رريتا ريتا:الي من مبارح عم اتصل بحسام و عم يعطيني خارج التغطية بسام:ايه ما تاكلي هم عادي ،اول فترة بدققو و ما بخلون يمسكو موبايلاتن كتير ،بكون مقفلو او خاالص شحنو ريتا:قلبي متل النار عليه ،اذا حكاكن قلو يتصل فيني و يطمني عنو بسام:اكيد اكيد تكرم عيونك بس ما تاكلي همو ريتا:طيب سلام سكرت الخط مع الصبية ريتا يلي بحبا اخي حسام و رجعت قعدت مع رفقاتي عمار: مع مين كنت عم تحكي ولا؟ بسام:مع مرة اخي المستقبلية ههههههه معيد:مين هاي؟ بسام:هاي بكون صهرا الدكتور رامي ،يلي عم يجهز مشفى الو عمار:ولله هالاخوك واقع وقعة مرتبة بسام:ايه رافع راسو لفوق كتير معيد:مفكر حالو يصير عديلو للدكتور رامي عمار:و اديش معو مصاري هالدكتور؟

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

بسام:يا حبيبي مالو ما بينعد و بينحصى عمار:هالدنيا ظالمة ،ناس المال متل الهم على قلبا و ناس الفقر و الهم اكلين قلبا معيد:اخ بس لو روبن هود موجود بهالزمن لياخد من مال الغني و يعطيه للفقير عمار:ههههههههه روبن هود بسام:ما تضحك ولا بس هادا الزلمة عم يحكي صح عمار:من وين بدو يجي روبن هود هلأ بسام:خلينا نحن نكون روبن هود عمار:خخخخخخخخ ليكو الاهبل التاني ،شكلكن محششين من ورا ضهري اطلعت بمعيد و غمزتو بسام:ما حدا غيرك بفهمني غير هالحمار المعبى ببنطلون جنبي معيد:ابشر ،اي شي انا جاهز عمار:شو عم تخططو انت و اياه ؟ بسام:مرتو الا بنت حماه الا ابنو ؟ عمار:بدكن تخطفو حدا من عيلتو للدكتور رامي !!!!!!قرب لعندي و مسكني من ايدي و صار يهزني حامد:مين قلك اني كنت مبسوط ؟ كنت عم مثل ما انت عم تمثلي هلأ انك مبسوطة بعدت ايدو عني و قمت وقفت ثريا:انا مبسوطة مع رامي و عندي منو ولد كمان و ما ندمانة ابدا اني تزوجتو حامد: شفتي هلأ مين يلي خان التاني ،انت تزوجتي و استمريتي بحياتك و انا شوفي وين فتح ايديه الاتنين حامد:شو في انااااا وين ،حياتي واقفة ثريا:لو كانت مرتك بعدا عايشة كنت بعدك متزوجا و جبت منا اولاد كمان حامد:لو حكيك مزبوط ليش ما تزوجت انا لهلأ ؟ليش؟ ثريا:ما بعرف ،يمكن بعدك عايش على ذكراها لمرتك حامد:مرتي ،نهال ما بحياتا كانت مرتي غير على الورق ،اصلا ما كانت بتقدر تكون الي مرة و ما عاشت اكتر من 9شهور فتلت ضهري و مسحت دموعي حامد:انا ما خنتك ...وللله بقلبي و بعقلي ما كنت الا معك ....اديش ترجيتك ما تكملي بهالجازة ..... ثريا(تبكي):و انا كمان و انا كمان ترجيتك و بكيت كتير و بست ايدك و قلتلك ما تكسر قلبي و تتزوجا و شو عملت ...شو عملت ....تاني يوم تزوجتا حامد:ثريا ....

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ثريا:حامد....هيدا ...هيدا كلو ماضي و راح و انا هلأ متزوجة مسحت دموعي و رجعت قعدت على الكرسي و حطيت رجل على رجل ثريا:ايه شو كنا عم نحكي بموضوعنا الاساسي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

سكت و حط ايديه بالمريول و راح وقف على الشباك حامد:كنا عم نحكي انو ما تخبري حدا و لا حتى رامي ثريا:بس.... حامد:اوثقي فيني ولو لمرة وحدة بحياتك ،خلي الموضوع بيني و بينك بس لنكمشو لابومازن متلبس بالموضوع ،و غير هيك ما فينا نتهم اي حدا بكلام سمعناه من حدا كان محبوس بتلاجة و مرعوب و بحالة اشبه بالهذيان و الجنون ثريا:و كيف بدنا نكمشو ؟ حامد:ما بعرف هلأ،ما في شي براسي بس لبكرا بتكون طلعت الفكرة بس متل ما قلتلك ما تجيبي سيرة لحدا اطلاقا ثريا:طيب انا بدي روح على شغلي حامد:الله معك قمت وقفت و هو بعدو واقف على الشباك و داير ضهرو و ما فتل وجهو لعندي ابدا ،طلعت انا و ساكتة ،بقيت طول نهار اتحاشى النظر بحامد، و بقيت طول الليل عم ابكي ،تاني يوم الصبح فقت لبست تيابي و فتت على غرفة اختي ريتا ثريا:صباح الخير رايحة على الجامعة؟ ريتا:يسعد صباحك ...شبن عيونك ثريا:ما شبن شي ريتا:كأنك بكيانة ثريا:ليش لابكي ،يلا انا فايتة شوف مجد بتكوني خلصتي لبس و باخدك على طريقي ريتا:طيب وقفت على المراية و رفعت شعري و رجعت نزلتو و نفخت ،مسكت موبايلي و اتصلت بحسام لللمرة المية بس كان مقفل ،دورت على رقم اخوه بسام و اتصلت فيه ربتا:الو مرحبا بسام معك ريتا بسام: اهلين رريتا ريتا:الي من مبارح عم اتصل بحسام و عم يعطيني خارج التغطية بسام:ايه ما تاكلي هم عادي ،اول فترة بدققو و ما بخلون يمسكو موبايلاتن كتير ،بكون مقفلو او خاالص شحنو ريتا:قلبي متل النار عليه ،اذا حكاكن قلو يتصل فيني و يطمني عنو بسام:اكيد اكيد تكرم عيونك بس ما تاكلي همو ريتا:طيب سلام

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

سكرت الخط مع الصبية ريتا يلي بحبا اخي حسام و رجعت قعدت مع رفقاتي عمار: مع مين كنت عم تحكي ولا؟ بسام:مع مرة اخي المستقبلية ههههههه معيد:مين هاي؟ بسام:هاي بكون صهرا الدكتور رامي ،يلي عم يجهز مشفى الو عمار:ولله هالاخوك واقع وقعة مرتبة بسام:ايه رافع راسو لفوق كتير معيد:مفكر حالو يصير عديلو للدكتور رامي عمار:و اديش معو مصاري هالدكتور؟ بسام:يا حبيبي مالو ما بينعد و بينحصى عمار:هالدنيا ظالمة ،ناس المال متل الهم على قلبا و ناس الفقر و الهم اكلين قلبا معيد:اخ بس لو روبن هود موجود بهالزمن لياخد من مال الغني و يعطيه للفقير عمار:ههههههههه روبن هود بسام:ما تضحك ولا بس هادا الزلمة عم يحكي صح عمار:من وين بدو يجي روبن هود هلأ بسام:خلينا نحن نكون روبن هود عمار:خخخخخخخخ ليكو الاهبل التاني ،شكلكن محششين من ورا ضهري اطلعت بمعيد و غمزتو بسام:ما حدا غيرك بفهمني غير هالحمار المعبى ببنطلون جنبي معيد:ابشر ،اي شي انا جاهز عمار:شو عم تخططو انت و اياه ؟ بسام:مرتو الا بنت حماه الا ابنو ؟ عمار:بدكن تخطفو حدا من عيلتو للدكتور رامي !!!!!!!!

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

@user-403532 موجوده التكمله بصفحتي بنفس العنوان

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

@user-385078 هي قصة نزلتها امبارح