الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
سؤال عن الحمل
سؤال عن الحمل
2328843
2 hours ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
السلام عليكم صبايا شو رأيكن بالتجهيز ديارة البيبي بالشهر الخامس لما منعرف جنس الجنين هل هاد الشي حرام وبصير شي مو منيح ولا كلا خرافات
7 تعليقات
العضوة: 2153172 ,
2 hours ago
لاتهتمي خرافات ،جهزي وافرحي والأكيد حصني نفسك وجنينك
العضوة: 2316738 ,
2 hours ago
كلو خرافات بس الأحسن تجهزي بشهر سابع هيك تكوني تأكدتي من جنس الجنين
العضوة: 2331497 ,
2 hours ago
جهزي الف مبروك وملبوس الهنا
العضوة: 2328843 ,
1 hour ago
@user-2316738 اي صح شكراً حبيبتي
العضوة: 2328843 ,
1 hour ago
@user-2153172 حبيبة قلبي شكراً الك
العضوة: 2328843 ,
1 hour ago
@user-2331497 ياحبيبتي دخيل قلبك
العضوة: 2168636 ,
36 minutes ago
جهازي ع بكير الخامس افضل والله اذا خليتيه السابع او الثامن او حتى التاسع والله فيهم ثقل و بداية تقلصات والم وارهاق فاحسن ع بكير انا رح ادخل التاسع ولسة ما حضرت شي من كثرت التعب وقلت النوم وانتفاخ الأرجل الله بعينا بس ويسهل للكل يا رب
العضوة: 2153172 , 2 hours ago
لاتهتمي خرافات ،جهزي وافرحي والأكيد حصني نفسك وجنينكالعضوة: 2316738 , 2 hours ago
كلو خرافات بس الأحسن تجهزي بشهر سابع هيك تكوني تأكدتي من جنس الجنينالعضوة: 2331497 , 2 hours ago
جهزي الف مبروك وملبوس الهناالعضوة: 2328843 , 1 hour ago
@user-2316738 اي صح شكراً حبيبتيالعضوة: 2328843 , 1 hour ago
@user-2153172 حبيبة قلبي شكراً الكالعضوة: 2328843 , 1 hour ago
@user-2331497 ياحبيبتي دخيل قلبكالعضوة: 2168636 , 36 minutes ago
جهازي ع بكير الخامس افضل والله اذا خليتيه السابع او الثامن او حتى التاسع والله فيهم ثقل و بداية تقلصات والم وارهاق فاحسن ع بكير انا رح ادخل التاسع ولسة ما حضرت شي من كثرت التعب وقلت النوم وانتفاخ الأرجل الله بعينا بس ويسهل للكل يا رب