الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سؤال مهم
سؤال مهم
2333128
2 hours ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
بنات انا بالشهر التاسع اسبوع 37 فيه تحاليل او شي لازم اسويه ؟ علما انه بكر وماعرف كل شي ومتى الدكتوره تحدد اذا قيصري او طبيعي ؟
1 تعليقات
العضوة: 973172 ,
2 hours ago
في الشهر التاسع كل اسبوع يكون فيه مراجعة للدكتورة وهيا ان شاءالله بتحدد لك اذا ولادتك طبيعي او قيصري وبتشوف ملفك اذا ماعملتي تحاليل قريب ممكن تطلب تحليل خاصة انها ضروري رشوف الهيموجلوبين عشان لو نازل ركتب لك ابر ترفع الدم
العضوة: 973172 , 2 hours ago
في الشهر التاسع كل اسبوع يكون فيه مراجعة للدكتورة وهيا ان شاءالله بتحدد لك اذا ولادتك طبيعي او قيصري وبتشوف ملفك اذا ماعملتي تحاليل قريب ممكن تطلب تحليل خاصة انها ضروري رشوف الهيموجلوبين عشان لو نازل ركتب لك ابر ترفع الدم