2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات الدكتوره قالت لي اخذ حبتين حديد ولا اعرف اخذها الحبتين بنفس الوقت ؟؟ ولا اقسمهم

2 تعليقات

العضوة: 2302588 , 2 hours ago

اكيد علي حسب الجرعة لو جرعة عاليه يبقي تقسمي مره بعد الفطار ومره بعد العشا والافضل تشوفي الصيدلي او الدكتورة بردو لزيادة الأمان علشان لو في أدوية تانيه ميبقاش في لخبطه

العضوة: 2192000 , 1 hour ago

@user-2302588 والله الجرعه عاليه بس لان بدخل الثامن والمخزون عندي ٩ نازل اخذت حبتين هالمره ما دريت 😩 الله يعديها ع خير