2 hours ago
  • ما قبل الحمل
تو عرفت اني حامل وطالع اني بالاسبوع السادس سمعت انه لازم اكل حمض الفوليك من اول شهر والانبوب العصبي قد تكون بيكون فيه فايده اذا اذا اكلت الفوليك حالياً😭😭😭؟

4 تعليقات

العضوة: 1761533 , 2 hours ago

ايوه لازم تاخذي حمض الفوليك لين نهاية الشهر الثالث ..يعني للإسبوع ال12 او 13

العضوة: 165087 , 1 hour ago

اي عادي ابدي اخذيه للشهر الرابع

العضوة: 973172 , 1 hour ago

ايوا عادي حمض الفوليك اول ٣ شهور من الحمل وربي يتمم حملك على خير