الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سوال
سوال
2311735
2 hours ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
انا حامل بالشهر التاني بالاسبوع السادس و من شوي نزل على افراز بني و معو شوي دم البني اكتر كان بس الدم اقل شو ممكن السبب وهل هالشي بخوف ؟
2 تعليقات
العضوة: 2256900 ,
2 hours ago
لا عادي ما بخوف انا صار معي و انا حامل بولدي و كان دم خارجي
العضوة: 1237433 ,
1 hour ago
روحي عند دكتوره اطمني
العضوة: 2256900 , 2 hours ago
لا عادي ما بخوف انا صار معي و انا حامل بولدي و كان دم خارجيالعضوة: 1237433 , 1 hour ago
روحي عند دكتوره اطمني