1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا حامل بالشهر التاني بالاسبوع السادس و من شوي نزل على افراز بني و معو شوي دم البني اكتر كان بس الدم اقل شو ممكن السبب وهل هالشي بخوف ؟

2 تعليقات

العضوة: 2256900 , 51 minutes ago

لا عادي ما بخوف انا صار معي و انا حامل بولدي و كان دم خارجي

العضوة: 1237433 , 21 minutes ago

روحي عند دكتوره اطمني