الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سوال
سوال
2311735
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
انا حامل بالشهر التاني بالاسبوع السادس و من شوي نزل على افراز بني و معو شوي دم البني اكتر كان بس الدم اقل شو ممكن السبب وهل هالشي بخوف ؟
2 تعليقات
العضوة: 2256900 ,
51 minutes ago
لا عادي ما بخوف انا صار معي و انا حامل بولدي و كان دم خارجي
العضوة: 1237433 ,
21 minutes ago
روحي عند دكتوره اطمني
العضوة: 2256900 , 51 minutes ago
لا عادي ما بخوف انا صار معي و انا حامل بولدي و كان دم خارجيالعضوة: 1237433 , 21 minutes ago
روحي عند دكتوره اطمني