2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات من مثلي شهرها شهر ،8يلاه نتابع مع بعض اني هلا ذخلت الاسبوع 32 بس الدكتوره امس قالت لي الجنين مريل ونازل في الحوض احد صار معها كذا

2 تعليقات

العضوة: 115552 , 2 hours ago

انا مفروض شهر ٨ ولادتي بس بتكون اخر ٧ لانه معاي قيصريات كملت 32 اسبوع و كم يوم معاي شد و امس سوبت سونار الدكتور قال في البيبي شي بالكلى توسع او شي مافهمت اول مره يصير معاي من قبل جبت ٣ و يقول طبيعي بس يحتاج متابعه بعد اسبوعين سونار و بحدد وقت العملية

العضوة: 2300395 , 1 hour ago

وانا باقيلي يوميين عالاسبوع 33 وحددولي القيصرية بالاسبوع 37 او 38 على حسب وزن الجنين