أنا كنت ما أبطله حتى أعدي الشهر الرابع ولو عديت وجاني الم ومغص آو دم آرجع له حتى أدخل الشهر التاسع أبطله.
لكن حاليا صرت أتصرف من راسي طلع على دم وانتي بكرامه واستخدمته يومين بطل الدم والمغص وقفته أدري هذا خطأ لكن الوحام ذبحني معاده ناقصني جمبه حبوب ما قدرت.
العضوة: 2234273 , 1 hour ago
،🤧العضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2234273 هلا بيك حبيبتيالعضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2300395 هلا ياعمري شلونج اخبارج أن شاء الله زينةالعضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2234273 الحمد لله حبيبتي وانتيالعضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2300395 الحمد لله ماشي حالي والله عندي الم اسفل البطن وحيل متعبني وصارلي يومين خلص الدفاستون عندي وخايفة. اجددة من كيفي وخايفة أبقى بدونة محتارةالعضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2234273 سلامتك حبيبتي لازم تروحي الدكتورة مشان تطمنيالعضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2300395 أي والله ضروري صارت روحتي أصبر أن شاء الله هاليومين وأروح. زوجي توة بلش شغل وماريد الح عليه 🤧العضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2234273 والله هيك وانا لازم اعمل تحليل السكر بس مو فاضي مع الباكلوريا الوقت😮💨😮💨😮💨😮💨🙄🙄🙄🤨🤨العضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2300395 أي والله النا الله لأن محد النا. إني لو امي عايشة كان اجت واخذتني ما تعوفني ابد 💔😪العضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2234273 الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة انا ما بطلع مع احد ثاني ما يقول🤧🤧🤧العضوة: 1973756 , 1 hour ago
أنا كنت ما أبطله حتى أعدي الشهر الرابع ولو عديت وجاني الم ومغص آو دم آرجع له حتى أدخل الشهر التاسع أبطله. لكن حاليا صرت أتصرف من راسي طلع على دم وانتي بكرامه واستخدمته يومين بطل الدم والمغص وقفته أدري هذا خطأ لكن الوحام ذبحني معاده ناقصني جمبه حبوب ما قدرت.العضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2300395 ويرحم والديك يا قلبي. لأ إني إذا رحت لهلي اطلع عادي بس عنده ما يقبل إلا هوا ياخذني.العضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2234273 عندك مرت اب ؟؟؟العضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-1973756 والله صار يومين من وقفتة وصار عندي الم اسفل البطن جدآ قوي قولتك اجيبة بكرا واكمل. لنهاية الشهر الثالثالعضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2300395 لأ. أمي ماصار لها سنة ونص من ماتت. ووالدي رجل كبير مواليد 58 بعد فيه مجال يتزوج قولتك 🤧😑